fcb.portal.reset.password

Iniesta / FOTO: MIGUEL RUIZ-FCB

يعي أندريس إنييستا تماماً مدى أهمية مباراة الأربعاء في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا أمام باريس سان جيرمان، وهو الذي فاز بلقب المسابقة في ثلاث مناسبات.

وقال صاحب القمبص رقم 8 في صفوف برشلونة: "نحن نلعب من أجل ضمان مقعدنا في الدور نصف النهائي من دوري الأبطال. سوف نخوض المباراة على أرضنا وأمام جمهورنا".

وأوضح لاعب الوسط الأسباني أن "نتيجة مباراة الذهاب ليست سيئة، ولكن سوف يتعين علينا أن نكون في أفضل الأحوال خلال لقاء العودة. سنكون بدون بعض لاعبينا الأساسيين، ولكن لا مفر من ذلك. سوف نلعب ضد باريس سان جيرمان كما لو كانت مباراة نهائية".

"نتيجة مباراة الذهاب ليست سيئة، ولكن سوف يتعين علينا أن نكون في أفضل الأحوال خلال لقاء العودة. سنكون بدون بعض لاعبينا الأساسيين، ولكن لا مفر من ذلك."

مباراة مختلفة عن لقاء ميلان

رداً على سؤال حول مدى تشابه مباراة الأربعاء ضد باريس سان جيرمان وموقعة إياب دور الـ16 ضد ميلان، قال إنييستا إن الأمر يتعلق بوضعيتين مختلفتين، حيث "كنا في وضع حرج للغاية" أمام الفريق الإيطالي، بينما سيكون "الأمر مختلفاً" ضد أبناء العاصمة الفرنسية.

وأضاف نجم برشلونة: "علينا أن نلعب باندفاع كبير من البداية وعلينا أن ندخل المباراة بنفس الطموح الذي أظهرناه ضد ميلان. منافسونا يعانون كثيرا عندما نبدأ المباريات بهذا الشكل".

وعن خصم موقعة الأربعاء، أثنى لاعب خط الوسط على الفريق الباريسي، الذي قال إنه "يصل منطقة الجزاء بسرعة كبيرة، إذ لا يحتاج إلى تمريرات كثيرة أو بناء الهجمات ببطء. إنه فريق بلاعبين ذوي فنيات عالية جداً. فريق متكامل ويزخر بمواهب خارقة. علينا أن نضع ذلك في الاعتبار".

الرجوع الى أعلى الصفحة