fcb.portal.reset.password

بيدرو في لقطة تسجيل الهدف أمام السعودية. / FOT: CARMELO RUBIO (RFEF)

على مدى اليومين القادمين سيستمتع عشاق الساحرة المستديرة بمعاينة 12 من لاعبي برشلونة مع منتخبات بلدانهم.

وسيحظى منتخب أسبانيا بنصيب الأسد من إجمالي نجوم البلاوغرانا الدوليين، حيث ستضم تشكيلته كلاً من فالديز، بيكيه، ألبا، إنييستا، فابريغاس، بوسكيتس، بيدرو وفيا في المواجهة ضد فنلندا بمدينة خيخون، ضمن الجولة الأوروبية السادسة من تصفيات كأس العالم، علماً أن الإصابة قد تحول دون مشاركة تشافي، الذي ربما سيكون – في المقابل – جاهزاً لمباراة الثلاثاء أمام فرنسا.

وعلى صعيد آخر، سيكون ليو ميسي وخافيير ماسكيرانو حاضرين مع الأرجنتين خلال مواجهة فنزويلا في بوينس آيرس هذه الليلة، علماً أن منتخب بلادهما يتربع على صدارة تصفيات أمريكا الجنوبية برصيد 20 نقطة من 9 مباريات، في حين يحتل خصمه المركز الرابع. وفي الأسبوع المقبل، سيكون ميسي ورفاقه في مهمة أسهل ضد بوليفيا، التي تحتل المركز السابع.

ومن جهته، يسافر أليكسيس سانشيز مع تشيلي إلى ليما لمواجهة البيرو، قبل أن يستضيف فريقه الوطني كتيبة أوروغواي مساء الثلاثاء المقبل.

وبدوره، التحق أليكس سونغ بمنتخب الكاميرون، الذي يحتل المركز الثالث في المجموعة التاسعة من التصفيات الأفريقية، حيث سيشارك مع الأسود غير المروضة في مباراة القمة ضد منتخب توغو، الذي يحتل المركز الرابع.

الرجوع الى أعلى الصفحة