fcb.portal.reset.password

ليونيل ميسي في تدريب الخميس FOTO: MIGUEL RUIZ-FCB.

قاد تيتوف فيلانوفا تدريب الخميس بحضور جميع لاعبيه تقريباً، حيث بدأ البارسا يكثف استعداداته لمباراته الأولى في منافسات الليغا التي تنطلق نهاية الأسبوع الحالي.

وقد عاد إلى برشلونة كل الدوليين من مشاركاتهم مع منتخباتهم مساء الأربعاء، باستثناء أليكسيس سانشيز الذي تعين عليه قطع مسافة طويلة في طريق العودة إلى العاصمة الكاتالونية، بعدما شارك مع منتخب تشيلي في مباراته الودية التي استضافتها مدينة نيويورك الأمريكية.

بويول ودوس سانتوس مع البقية

من جهتهما، عاد كارلس بويول وجوناثان دوس سانتوس إلى التدريب مع الفريق عصر اليوم، بعدما تمرنا على انفراد في حصة الأمس. كما شهدت تدريبات اليوم مشاركة لاعبي الفريق الرديف، كريستيان تيو وسيرجي روبيرتو والحارس بانيوز. وفي المقابل، واصل تياغو ألكانتارا تمارينه الفردية وفق برنامج النقاهة الذي حدده أطباء الفريق، استكمالاً لعملية تعافيه من الإصابة التي تعرض لها في نهاية الموسم الماضي.

هذا وسيعود الفريق إلى المدينة الرياضية جوان غامبر عصر الجمعة لخوض حصة تدريبية أخرى. وإذا سارت الأمور وفق البرنامج المحدد، سيكون بإمكان فيلانوفا العمل مع جميع أعضاء فريقه لوضع اللمسات الأخيرة على التشكيل الذي سيستهل به برشلونة مشواره في الموسم الجديد من الدوري الأسباني، حيث سيواجه ريال سوسييداد في الجولة الأولى مساء الأحد بدءاً من الساعة التاسعة بتوقيت وسط أوروبا.

الرجوع الى أعلى الصفحة