fcb.portal.reset.password

فريق فيلانوفا أجرى حصة تدريبية مشتركة مع البارسا "ب". / FOTO: MIGUEL RUIZ - FCB

عاد البارسا إلى التدريب صباح الأربعاء في المدينة الرياضية جوان غامبر، حيث كانت حصة هذا اليوم هي الثانية التي يدير فيها تيتو فيلانوفا تدريبات فريقه في غياب 11 من اللاعبين الدوليين بسبب التزاماتهم مع منتخباتهم الوطنية.

وفي ظل العدد المحدود من اللاعبين المتوفرين، خاض الفريق الأول حصة مشتركة مع عناصر البارسا "ب"، الذي يشرف عليه أوزيبيو ساكريستان.

ويُحَضِّر الفريقان معاً لبدء مشوارهما في الموسم الجديد الذي ينطلق نهاية هذا الأسبوع، حيث سيكون أبناء فيلانوفا في مواجهة ريال سوسييداد مساء الأحد ضمن فعاليات الجولة الأولى من الليغا الأسبانية، بينما يلاقي الفريق الرديف نادي ألميريا يوم الجمعة في مستهل مسيرته في دوري الدرجة الثانية.

دوس سانتوس برفقة بويول

تدرب الكابتن ورفيقه المكسيكي جنباً إلى جنب يوم الأربعاء، حيث لم يشاركا في التمارين الجماعية مع بقية الزملاء، علماً أن الأول استأنف العمل مع الفريق صباح الثلاثاء بعدما غاب عن مباراة بوخارست بسبب إصابة في ساقه، بينما لم يتمكن الثاني من السفر مع بعثة البارسا إلى السويد ورومانيا بعدما تعرض لتشنج عضلي أبعده عن أجواء التنافس منذ الأسبوع الماضي.

وبدوره، كان تياغو ألكانتارا ضمن المشاركين في تدريبات الأربعاء، لكنه تمرن على انفراد وفق برنامج النقاهة الذي حدده أطباء الفريق، استكمالاً لعملية تعافيه من الإصابة التي تعرض لها في فخذه الأيمن نهاية الموسم الماضي.

هذا وسيعود الفريق إلى التدريب يوم الخميس، إذ من المتوقع أن يشارك جميع اللاعبين الدوليين – باستثناء أليكسيس سانشيز - في الحصة المسائية التي تقرر إجراؤها على الساعة السابعة.


الرجوع الى أعلى الصفحة