fcb.portal.reset.password

بويول حصل على التصريح الطبي بعد تدريب الجمعة. / FOTO: MIGUEL RUIZ - FCB

على غرار حصتي الأربعاء والخميس، غاب جوردي ألبا عن تدريبات الفريق الأول صباح الجمعة، بعدما لم يتماثل للشفاء من نزلة البرد التي ألمت به خلال مشاركته الدولية مع الفريق الوطني الأسباني.

وبتخلفه عن آخر حصة تدريبية قبل مواجهة خيتافي، تأكد غياب الظهير الأيسر عن رحلة البارسا يوم السبت إلى المدينة الواقعة في ضواحي مدريد، ليرتفع بذلك عدد اللاعبين الذين استبعد الجهاز الطبي مشاركتهم في مباراة الغد إلى ثلاثة، بعدما تأكد في وقت سابق هذا الأسبوع تعرض أندريس إنييستا لتمزق في عضلة الفخذ الأيمن وإصابة أليكسيس سانشيز بشد في عضلة الفخذ الأيسر.

بويول يتلقى الضوء الأخضر

من جهته، حصل الكابتن على التصريح الطبي لينضم إلى قائمة اللاعبين المنادى عليهم للسفر إلى خيتافي، بعدما غاب عن المنافسات بسبب كسر في عظمة الوجنة خلال مباراة أوساسونا.

وقد تدرب بويول بشكل عادي مع زملائه صباح الجمعة في المدينة الرياضية جوان غامبر، علماً أنه كان يتمرن في الأيام الأخيرة بكمامة واقية للأنف، والتي سيكون مطالباً بوضعها مرة أخرى مساء السبت في حال مشاركته في المباراة أمام فريق المدرب لويس غارسيا ضمن فعاليات الجولة الرابعة من الليغا الأسبانية.

وأدار تيتو فيلانوفا آخر حصة تدريبية قبل السفر إلى خيتافي، حيث تمرن أليكسيس سانشيز على انفراد.

وأجرى مدرب البارسا آخر الترتيبات الفنية والتكتيكية بحضور 19 من لاعبي الفريق الأول، إضافة إلى لاعبَي البارسا "ب"، تيو وديولوفيو، اللذين اعتادا على التمرن تحت إمرته منذ مرحلة تحضيرات ما قبل الموسم.

قائمة لاعبي البارسا لمباراة خيتافي

فالديز، ألفيش، بيكيه، بويول، ماسكيرانو، سونغ، سيسك، تشافي، فيا، ميسي، تياغو، بينتو، بارترا، بوسكيتس، بيدرو، مونتويا، أدريانو، تيو وديولوفيو.

الرجوع الى أعلى الصفحة