جوردي ألبا وتيتو فيلانوفا في المدينة الرياضية / FOTO: MIGUEL RUIZ - FCB

حل جودي ألبا بالمدينة الرياضية مساء الخميس، عندما كان الفريق قد أنهى للتو حصته التدريبية الثانية. وقد استغل الفرصة لتبادل التحية مع زملائه الجدد قبل أن يعقد اجتماعاً مع تيتو فيلانوفا.

وبعدما خاض منافسات يورو 2012 ومسابقة كرة القدم الأولمبية، أعرب الوافد الجديد عن رغبته في استئناف التدريب فور عودته من لندن، إلا أن المدير الفني يعتبر خلود الظهير الأيسر للراحة أهمية قصوى، إذ منحه عطلة إضافية إلى غاية الثامن من أغسطس، تاريخ السفر إلى غوتنبرغ لخوض المباراة التحضيرية الرابعة أمام مانشستر يونايتد.

مونتويا وتيو يعودان يوم الجمعة

إلى جانب ألبا، شارك كل من مارتين مونتويا وكريستيان تيو في أولمبياد لندن، حيث وصلا بدورهما إلى برشلونة يوم الخميس، ومن المنتظر أن يستأنفا التدريبات صباح الجمعة.

تدريب بعشرين لاعباً

على غرار تدريبات الصباح، قاد فيلانوفا الحصة المسائية بحضور 18 لاعباً من الفريق الأول، فضلاً عن سيرجي روبيرتو وأوير، علماً أن جوناتان دوس سانتوس كان الغائب الوحيد يوم الخميس، بعدما شعر بآلام في عضلة الفخذ الأيمن، ليكتفي بخوض بعض التمارين على انفراد.

عشب جديد وزيارة ميليتو

كما كان الحال يوم الثلاثاء، خاض البارسا حصتين تدريبيتين هذا الخميس في المدينة الرياضية، حيث تمرن لأول مرة على الملعب رقم 1 الذي خضعت أرضيته لعملية تغيير العشب في الآونة الأخيرة. كما حظي أعضاء الفريق بزيارة زميلهم السابق غابي ميليتو، الذي تابع التمارين اولاً بأول قبل أن يبادلهم التحية.

هذا وسيعود اللاعبون إلى التدريب صباح الجمعة في حصة مغلقة على الساعة التاسعة، قبل أن يعقد فيكتور فالديز مؤتمراً صحفياً في المدينة الرياضية.

أدريانو قد يغيب يوم السبت

خلال التدريب المسائي ليوم الخميس، تعرض الظهير البرازيلي لإصابة في كاحله الأيسر، مما جعل الشكوك تحوم حول جاهزيته للمشاركة في مباراة السبت أمام باريس سان جيرمان.