fcb.portal.reset.password

جوردي رورا / FOTO: MIGUEL RUIZ - FCB

يستعد برشلونة لخمسة أيام حاسمة في جدول أعمال الفريق هذا الموسم، ويدرك جوردي رورا حساسية الموقف واللحظة الراهنة، إذ قال المدرب المساعد القائم بأعمال المدير الفني: "نحن نأمل أن يكون هذا الأسبوع أفضل من سابقه. أرى أن الناس يؤمنون بحظوظنا وهذا يجعلني متفائلا".

كما أكد في الوقت ذاته على ضرورة "التركيز على المباراة ضد ديبورتيفو قبل التفكير في اللقاء التالي، لأننا نريد الحفاظ على تقدمنا في الدوري."

وتابع رورا في المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم الجمعة: "عندما تسير الأمور بشكل جيد، تتولد نشوة مفرطة. عندما تتحول الأمور ويصبح كل شيء يسير على نحو خاطئ، يعم الكثير من التشاؤم".

تركيز تام

وقال المدرب المساعد إن هذا الأسبوع الطويل أتاح للفريق فرصة للإعداد بأفضل طريقة للتحديات المقبلة، موضحاً أن "هؤلاء اللاعبين يتحلون بحس تنافسي عال، وعندما لا نكون في مستوانا المعهود فإن الفريق يعاني. لقد وجدتهم في قمة التركيز، حيث تحدوهم رغبة جامعة في قلب النتيجة يوم الثلاثاء في دوري الأبطال".

كما كشف رورا أنه سيجري بعض التغييرات على التشكيلة يومي السبت والثلاثاء"، معتبرا أنه "عوض التركيز على عدم تلقي الأهداف، أهم شيء هو التفكير في السبل الكفيلة بتحقيق الفوز ".

الرجوع الى أعلى الصفحة