fcb.portal.reset.password

تيتو فيلانوفا إلى جانب جوردي رورا خلال مباراة الثلاثاء في أليانز أرينا.. / FOTO: MIGUEL RUIZ - FCB

قال جوردي رورا "إن "أجواء الحزن والحسرة تخيم على الفريق" بعد الهزيمة 4-0 في ذهاب نصف نهائي دوري الأبطال ضد بايرن ميونيخ، موضحاً أن برشلونة كانت تحدوه "رغبة جامحة وعزيمة كبيرة لخوض هذه المباراة، ولكن النتيجة كانت سلبية للغاية".

وتابع المدرب المساعد بالقول إن "الجميع يشعر بالحزن في الوقت الراهن ولكن هذه هي سُنة كرة القدم. يجب أن ننهض ونستمر في المضي قدماً".

واعتبر رورا هزيمة الثلاثاء "مؤلمة ومريرة، وسوف نحاول أن نعود في النتيجة خلال مباراة الإياب، حيث سنقاتل ونخرج كل ما في جعبتنا حتى يطلق الحكم صافرته النهائية".

شوط أول جيد

وأضاف المدرب المساعد أن "الفريق كافح بشكل جيد في الشوط الأول، رغم أنهم سجلوا علينا هدفاً من ركلة ثابتة. كنا نعرف أن الخصم له قدرة جسمانية عالية ولياقة بدنية قوية."

كما أوضح أن "الهدف الثاني أضر بنا كثيراً، إذ حاولنا بعده أن نستمر في سعينا لتدارك الموقف، لكننا افتقرنا للحيوية اللازمة".

ورداً على سؤال حول مستوى حكم المباراة، أوضح رورا بالقول: "صحيح أننا لم نكن محظوظون مع الحكام في هذه البطولة، ولكني لا أعتقد أن التحكيم أثر في نتيجة مباراة اليوم".

ثم ختم مساعد تيتو فيلانوفا حديثه مشيداً بالمهاجم الأرجنتيني "ليو ميسي لما بذله من جهد لكي يكون هنا الليلة ويلعب 90 دقيقة كاملة".

الرجوع الى أعلى الصفحة