Jordi Roura, a La Rosaleda / FOTO: MIGUEL RUIZ - FCB

قال جوردي رورا "إننا احتفلنا بهذا النصر بكثير من الفرح والبهجة لأننا كنا ندرك تماماً مدى صعوبة هذه المباراة" التي جمعت بين برشلونة ومالقة في إياب ربع نهائي كأس الملك على ملعب لاروساليدا.

وأوضح المدرب المساعد في المؤتمر الصحفي بعد الفوز على مضيفه الأندلسي 2-4: "لقد كانت مهمة صعبة للغاية بالنسبة لنا. كان علينا أن نأتي إلى هنا لتحقيق الفوز. وعموما أعتقد أننا نستحق التأهل إلى الدور المقبل".

كما أشاد رورا بأداء الفريق وطريقة تعامله مع مجريات اللقاء، حيث "أثبت هؤلاء اللاعبون مرة أخرى، ما هم قادرون على صنعه. لقد قدموا درساً في كرة القدم... بصراحة، لعب الفريق جيداً بأكمله".

إجراء احترازي

كما أوضح المدرب المساعد، الذي يخلف مؤقتاً المدير الفني تيتو فيلانوفا، سبب تغيير ليونيل ميسي في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة، مؤكداً أن ذلك القرار "إنما هو نابع من إجراء وقائي"، بعدما أحس صاحب القميص رقم 10 "ببعض الآلام في ساقه اليمنى"، مؤكداً في الوقت ذاته أن "ذلك لا يدعو للقلق بتاتاً".

وفي المقابل، رفض رورا الخوض في الحديث عن المواجهة المثيرة التي تنتظر برشلونة أمام ريال مدريد في نصف نهائي الكأس، مكتفياً بالقول إن "لدينا مباراة مهمة جداً ضد أوساسونا يوم الأحد وأنا أفضل أن لا أتحدث عن ريال مدريد في الوقت الراهن."