fcb.portal.reset.password

جوردي رورا. / FOTO: MIGUEL RUIZ-FCB

كان تقييم جوردي رورا إيجابياً للنتيجة التي حصدها برشلونة أمام ليفانتي في الجولة 32 من الدوري الأسباني، حيث فاز الفريق الكاتالوني بهدف دون رد ليضع يده الأولى على لقب الليغا الذي لم يعد يفصله عنه سوى ست نقاط.

وتابع نائب تيتو فيلانوفا في المؤتمر الصحفي الذي عقب المباراة: "سنذهب إلى بيلباو من أجل الفوز، كما سنسعى لتحقيق الشيء نفسه ضد بيتيس في المباراة التالية. نريد حسم اللقب في أقرب وقت ممكن. إذا أردت أن تتوج بدرع البطولة، فعليك أن تخوض المباريات خطوة خطوة. إذا فزنا باللقب، فسوف يكون ذلك هو الرابع في غضون خمس سنوات. سيكون ذلك إنجازاً عظيماً يستحق كل التقدير لأن الأمر يتعلق بمسابقة في غاية التعقيد".

كما شدد رورا على صعوبة مهمة الفوز بالليغا، "فقد تعين علينا أن نكافح كثيراً للفوز الليلة، وإنه لأمر مذهل أن نتقدم بفارق ثلاثة عشر نقطة على ريال مدريد، الذي يُعتبر فريقه الحالي من بين أفضل الفرق التي تعاقبت على هذا النادي في كل العصور".

سعداء لأجل أبيدال

كان الظهير الفرنسي من أبرز عناصر البلاوغرانا في مباراة السبت، ولم يفوت المدرب المساعد الفرصة دون الإشادة بما حققه صاحب القميص رقم 22، حيث أوضح أن "هذا يوم عظيم للجميع. فبالإضافة إلى الفوز المهم، عاد أبيدال ليلعب مباراة كاملة وهو في أفضل حال. لقد أدى مهمته على الوجه الأمثل".


الرجوع الى أعلى الصفحة