fcb.portal.reset.password

جوردي ألبا في المؤتمر الصجفي يوم السبت.. / FOTO: MIGUEL RUIZ - FCB

قال جوردي رورا إن المدرب الأول تيتو فيلانوفا يتابع أخبار البلاوغرانا ومستجداته من نيويورك حيث يخضع للعلاج منذ بضعة أسابيع، مؤكداً أنه على علم بكل ما يحدث في الفريق أولاً بأول.

وأوضح القائم بأعمال المدير الفني أن فيلانوفا يتدخل في اتخاذ القرارات التكتيكية من مقامه في الولايات المتحدة، مؤكداً أن أعضاء الجهاز الإداري "معه دائماً على اتصال مستمر بفضل التكنولوجيات الجديدة. إنه أكثر نشاطاً وحيوية من أي وقت مضى، كما أنه بحالة جيدة وعلى خير ما يرام. إنه يواكب كل التدريبات والمباريات، ونحن نناقش معه كل كبيرة وصغيرة تتعلق بالفريق".

كما تطرق رورا، في المؤتمر الصحفي الذي عقده يوم السبت، إلى المباراة ضد خيتافي في الدوري الأسباني، والتي ستنطلق في تمام الحادية عشرة (11:00) صباحاً بتوقيت غرينتش. وقال المدرب المساعد "إنها ساعة غير معتادة بالنسبة لنا ولكننا سنحاول بذل أقصى جهودنا بحيث لا يؤثر علينا ذلك".

وعن إمكانية التأثر بما يسمى "فيروس الفيفا" بعدما غاب 14 لاعباً عن الفريق الأول منتصف هذا الأسبوع لخوض مباريات دولية مع منتخباتهم الوطنية، قال رورا "إننا سوف نختار التشكيلة الأساسية بناءً على اللياقة البدنية للاعبين".

كما أكد المدرب الكاتالوني أن خصم الأحد "يعرف كيف يخلق لنا المتاعب لأنه يتثن التكل في الوراء"، معتبراً في ختام حديثه أن انتزاع ثلاث نقاط إضافية في الجولة 23 من فعاليات الليغا من شأنه أن يرفع معنويات الفريق قبل دخول مرحلة التحديات الحاسمة، حيث "سيكون من المهم الفوز غداً لنحافظ على زخمنا الإيجابي في الطريق إلى الاختبارين العسيرين في كأس الملك ودوري أبطال أوروبا" حيث سيواجه الفريق كلاً من ريال مدريد وميلان على التوالي.

الرجوع الى أعلى الصفحة