fcb.portal.reset.password

ليو ميسي سجل أول أهداف مباراة السبت في أنويتا. FOTO: MIGUEL RUIZ - FCB

قال ليو ميسي إن "علينا أن ننهض بعد هذه الهزيمة لأن لدينا مباراة مهمة في كأس الملك"، موضحاً أنه "كان لا بد أن نخسر في يوم من الأيام".

وأكد نجم البلاوغرانا، صاحب الهدف الأول في مباراة أنويتا، أن "الأمور تزداد صعوبة عندما تلعب بنقص عددي وتخونك الدقة أمام المرمى"، في إشارة إلى الفرص السانحة التي أضاعها برشلونة عندما كان الفريق متقدماً 0-2.

ومن جهته، تحدث بيدرو رودريغيز عن المنعطف الحاسم الذي غير مجرى المباراة، معتبراً أن "البطاقة الحمراء التي تلقاها بيكيه أثرت على نتيجة اللقاء"، مؤكداً في الوقت ذاته أن التدخل لم يكن خطيراً". وأضاف ابن جزر الكناري بالقول: "لا أريد الانتقاص من أحقية ريال سوسيداد بالفوز، معترفاً بأن الخصم "لعب بشكل جيد للغاية"، قبل أن يختم بالقول "لا يمكننا أن نتخاذل يوم الخميس" في إياب ربع نهائي كأس ملك أسبانيا أمام مالقة.

وفيما يلي، أبرز التصريحات التي أدلى بها لاعبو برشلونة بعد المباراة:

تشافي:

"ريال سوسييداد منافس صعب دائماً. ضغط علينا في نصف ملعبنا وقد نال ثمرة ذلك. لو سجلنا الهدف الثالث لتغير مصير المباراة، ولكن كان يجب أن تأتي الهزيمة عاجلاً أو آجلاً".

"سنحاول الوصول إلى الدور التالي في كأس الملك. سنذهب إلى مالقة ونحن واثقون من قدرتنا على تحقيق ذلك".

بويول:

"أتيحت لنا الكثير من الفرص في الشوط الأول، خاصة بعدما تقدمنا 0-2. لم تكن مباراة سهلة لأن ريال سوسييداد قادر على خلق الكثير من حالات الخطر من لا شيء".

الرجوع الى أعلى الصفحة