fcb.portal.reset.password

ميسي مهد الطريق إلى الفوز في لاروساليدا. FOTO: MIGUEL RUIZ - FCB

فيما يلي عرض لبعض الإحصائيات والأرقام من مباراة لاروساليدا التي انتهت بفوز البلاوغرانا 1-3 على مضيفه مالقة.

- حقق برشلونة رقما قياسيا جديدا بعدد الأهداف المسجلة خارج الديار في النصف الأول من حملة الدفاع عن لقب الدوري، حيث وجد طريقه إلى المرمى في 35 مناسبة بعيداً عن الكامب نو- متقدماً بفارق هدفين عن سجله السابق الذي بلغه قبل موسمين.

- كما حقق الفريق الكاتالوني رقما قياسيا جديدا من حيث عدد النقاط المحصلة في النصف الأول من الموسم، حيث جمع ما لا يقل عن 55 من أصل 57 ممكنة، متقدماً بفارق 11 عن صاحب المركز الثاني أتلتيكو مدريد و 18 عن ثالث الترتيب ريال مدريد.

- برصيد 10 انتصارات بعيداً عن الكامب نو، تمكن برشلونة من معادلة رقمه القياسي بعدد الانتصارات خارج القواعد، والذي كان قد حققه في موسم 2010/11.

- بعدما حقق 12 فوزاً متتالياً خارج الديار، أصبح فريق فيلانوفا على بعد أربعة انتصارات من معادلة الرقم القياسي في الدوري الاسباني والمتمثل في 16 فوزا متتابعاً.

- بهدفه في مرمى مالقة يوم الأحد، يكون ليونيل ميسي قد هز الشباك مرة واحدة على الأقل في كل مباراة من المباريات التسع الأخيرة ضمن منافسات الدوري الأسباني. وفي حال بلوغ المرمى في المباراة المقبلة، سيعادل النجم الأرجنتيني الرقم القياسي الذي يتقاسمه البرازيلي رونالدو (1996\97) وماريانو مارتين (1942\43).

- سيسك فابريغاس، برصيد ستة أهداف، هو ثاني أفضل هداف في صفوف برشلونة هذا الموسم.

الرجوع الى أعلى الصفحة