fcb.portal.reset.password

لويس إنريكي في صرة تذكارية خلال المباراة أمام سبورتينغ. / FOTO: MIGUEL RUIZ - FCB

تحدث لويس إنريكي في حوار حصري مع تلفزيون بارسا والموقع الإلكتروني الرسمي بعد المباراة التي انتهت بفوز الفريق الرديف على سبورتينغ خيخون 3-0 ضمن فعاليات دوري الدرجة الثانية الأسباني.

وقال مدرب البارسا "ب" ولاعب الفريق الأول السابق "إننا نعيش أفضل حقبة في تاريخ برشلونة، وعلينا أن نستمتع بذلك"، مستحضراً في الوقت ذاته التغيير الذي طرأ على الإدارة الفنية الصيف الماضي، مؤكداً أن "تيتو سيواصل السير على الخط ذاته، ربما ستختلف بعض الأشياء البسيطة لكن أسلوب الفريق وهويته سيظلان مصدر متعة للمشجعين".

ورداً عن سؤال حول المراحل الأولى من الليغا في الموسم الحالي، قال إنريكي: "لا يهمني إلا ببرشلونة. نحن نبلي البلاء الحسن ويجب علينا ألا ننظر إلى الفرق الأخرى".

خيخون في الدرجة الثانية

لم يُخف لويس إنريكي أبداً عشقه لنادي منطقة أستورياس، وقال بعد مباراة السبت التي حضرها في الملعب: "من المثير للاستغراب رؤية سبوريتنغ في مينيستادي. أفضل أن أراه في الكامب نو، لكن كل فريق يعيش وضعية رياضية واقتصادية معينة".

إشادة بعمل أوزيبيو

أمضى إنريكي ثلاث سنوات على رأس إدارة البارسا "ب"، وقد أثنى على هذا الجيل الجديد من النجوم الصاعدين الذين يلعبون في الفريق الرديف حالياً، حيث أكد أن "أوزيبيو وأعضاء طاقمه يقدمون عملاً كبيراً، مع الاعتماد على نظام تناوب جيد. بإمكانكم الوقوف على هذا العمل الجيد من خلال ما يقدمه الفريق على أرضية التباري، وقد رأيت عدداً قليلاً من الفرق بمستوى أفضل من فريق البارسا "ب" هذا. أتمنى أن يحقق نتائج أفضل من الفرق التي دربتها أنا بنفسي".

الرجوع الى أعلى الصفحة