fcb.portal.reset.password

مارك بارترا خلال المؤتمر الصحفي يوم الاثنين. / FOTO: MIGUEL RUIZ - FCB

قال مارك بارترا إن برشلونة يولي "أهمية كبيرة للمباراة" التي سيخوضها يوم الأربعاء أمام مضيفه سلتيك غلاسغو ضمن دوري أبطال أوروبا، مؤكداً أن العودة بالفوز من اسكتلندا ستضمن تأهل الفريق الكاتالوني إلى الدور المقبل.

وقال مدافع البلاوغرانا في مؤتمر صحفي عقده بعد تدريبات الاثنين إن المهمة "لن تكون سهلة"، معترفاً بأن "اللعب في سلتيك بارك أمر صعب دائماً، مما يحتم علينا أن نكون في أفضل حالنا".

إشادة بعمل فيلانوفا

يعتبر بارترا نفسه لاعباً "طموحاً يسعى إلى تطوير أدائه يوماً بعد يوم". وفي ظل إصابة عدد من لاعبي الخط الخلفي، حظي ابن الواحدة والعشرين بفرصة المشاركة في بعض المباريات. وقال المدافع الشاب في هذا الصدد: "أنا ألعب في أفضل فريق في العالم، والمدرب هو من يقرر. إنه يعي تماماً ماذا يفعل، ولذلك فإنه كان يعرف متى كان بإمكانه إشراكي".

وتابع صاحب القميص رقم 15: "طموحي الوحيد هو تقديم أفضل ما أملك كلما أتيحت لي الفرصة. مازال أمامي هامش كبير للتطور. رغم الغيابات، إلا أن الفريق في أحسن أحواله، وهذا يعكس جودة هذه المجموعة".

طموح الفريق

إذا كان شيء يبهر ماركا بارترا في هذا الفريق، فإنه الطموح الجماعي الكبير الذي يُظهره اللاعبون رغم كل الألقاب التي فازوا بها على مدى السنوات الأخيرة. وختم ابن المدافع الكاتالوني بالقول إن "جميع العناصر يريدون الفوز، إنهم محترفون بمعنى الكلمة. إن سر قوة هذا الفريق بكمن في عدم استسلامه أبداً".

الرجوع الى أعلى الصفحة