fcb.portal.reset.password

ميسي في حوار مع برنامج "إل ماركادور". /FOTO: MIGUEL RUIZ-FCB

كان ليونيل ميسي رجل المباراة بلا منازع في أول ظهور رسمي لتيتو فيلانوفا على رأس الإدارة الفنية. وبعدما سجل النجم الأرجنتيني ثنائية شخصية قاد بها الفريق الكاتالوني للفوز الكبير (5-1) على ريال سوسييداد مساء الأحد في الجولة الأولى من الليغا الأسبانية ضمن موسم 2012-2013، خص صاحب القميص رقم 10 تلفزيون البارسا بحديث حصري أكد فيه أن الفريق "مازال يلعب بنفس الفلسفة ونفس الأسلوب" رغم التغيير الذي طرأ على الجهاز التقني.

وقال ميسي لميكروفون برنامج إل ماركادور "من المهم تحقيق الفوز في بداية المشوار"، مؤكداً أن المدرب الجديد يطمح إلى "التتويج بجميع الألقاب الممكنة". ثم استطرد موضحاً: "نحن فريق يسعى إلى مواصلة الفوز وتحقيق إنجازات مهمة للنادي. على غرار تيتو، أنا أيضاً متعطش للفوز بكل شيء. سيكون الأمر صعباً، لكننا سنحاول جاهدين".

ريال مدريد في الأفق

يوم الخميس المقبل، سيكون البارسا على موعد مع المحطة الأولى في رحلته نحو الألقاب المنشودة هذا الموسم، حيث سيواجه حامل لقب الليغا في ذهاب كأس السوبر الأسباني على ملعب الكامب نو.

وأكد ميسي أن "المباراة ستكون صعبة لأن الخصم يتمتع بتجربة عالية"، معتبراً أن مفتاح الفوز على ريال مدريد يكمن في "مشاركة جميع اللاعبين بشكل فعال حتى نتمكن من التسجيل"، معرباً في الوقت ذاته عن ثقته في زملائه وعزيمتهم على المضي قدماً، حيث أوضح بالقول: "إننا نلعب سوية منذ مدة طويلة ونحن نتمرن [خلال التدريبات] على ما نريد تحقيقه في المباريات".

كما أكد صانع الألعاب والهداف الأرجنتيني جاهزيته التامة لأخذ المسؤولية على عاتقه ومساعدة البارسا على تحقيق أهدافه المسطرة خلال الموسم الجديد، حيث قال وعلامات الارتياح بادية على محياه: "إنني في أفضل حال وعلى خير ما يرام. فمنذ مدة طويلة وأنا لا أشارك في التحضيرات الصيفية من بدايتها إلى نهايتها".


الرجوع الى أعلى الصفحة