fcb.portal.reset.password

ميسي شارك في تدريبات برشلونة عشية ملاقاة سان جيرمان. / FOTO: MIGUEL RUIZ - FCB

خاض برشلونة هذا المساء حصته التدريبية ما قبل الأخيرة ضمن استعداته لملاقاة باريس سان جيرمان في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا. وقد شارك ليونيل ميسي في مران البلاوغرانا بالمدينة الرياضية جوان غامبر عشية الموقعة المرتقبة في الكامب نو، ليكون ذلك أول ظهور للنجم الأرجنتيني في تدريبات الفريق منذ إصابته في لقاء الذهاب بملعب حديقة الأمراء بالعاصمة الفرنسية، مما أبعده عن مباراة الليغا أمام مايوركا يوم السبت الماضي. فخلال ربع الساعة الذي سُمح فيه بحضور الصحفيين ف ملعب التدريب، شوهد ميسي وهو يتمرن بشكل طبيعي مع بقية زملائه.

وقبل انطلاق مران الثلاثاء، أكد المدرب المساعد جوردي رورا في مؤتمر صحفي أن وتيرة تعافي ميسي من الإصابة في عضلة الفخذ الخلفية تسير "على نحو إيجابي". وعلاوة على صاحب القميص رقم 10، شهد تدريب اليوم مشاركة أدريانو وبيدرو، اللذين لم يحصلا بعد على التصريح الطبي، علماً أن اللاعبين الثلاثة تلقوا الدعوة للانضمام إلى معسكر الفريق، حيث التحقوا برفاقهم في الفندق.

هذا وسينهي برشلونة تحضيراته في حصة تدريبية مغلقة صباح الأربعاء على أرضية الكامب نو، الذي سيستضيف المباراة في تمام الساعة 18:45 بتوقيت غرينتش.

قائمة الفريق لمباراة باريس سان جيرمان

فالديز، بينتو، ألفيش، بيكيه، فابريغاس، تشافي، فيا، إنييستا، أليكسيس، ميسي، تياغو، بارترا، بوسكيتس، ألبا، موتويا، أدريانو، أبيدال، سونغ وتيو.

الرجوع الى أعلى الصفحة