ميسي يستعرض الكرة الذهبية لعام 2011 أمام الجمهور في الكامب نو. / FOTO: MIGUEL RUIZ - FCB

سيقدم ليو ميسي الكرة الذهبية لجماهير البلاوغرانا ليلة الأربعاء في الكامب نو قبيل انطلاق موقعة ذهاب ربع نهائي كأس ملك أسبانيا مع مالقة. وستكون هذه هي المرة الرابعة التي يستعرض فيها النجم الأرجنتيني جائزة أفضل لاعب في العالم أمام مشجعي الفريق الكاتالوني، بعدما فاز بالكرة الذهبية للعام الرابع على التوالي عندما تُوج ملكاً لملوك الساحرة المستديرة بمدينة زيوريخ مطلع الأسبوع الماضي، متقدماً على كريستيانو رونالدو وأندريس إنييستا.

كما ستكون هذه هي المرة الثانية التي يقدم فيها ميسي الجائزة في الكامب نو قبل انطلاق مباراة في مسابقة الكأس. فقد فعل ذلك قبل عامين على بعد لحظات من صافرة بداية المواجهة ضد ريال بيتيس، والتي دارت أيضا في إطار الدور ربع النهائي. وفي عام 2012، شاءت الأقدار أن تكون احتفالات ليو مع المشجعين قبيل ملاقاة الفريق الأندلسي نفسه، ولو أن المباراة كانت في إطار الدوري هذه المرة. وفي ديسمبر 2009، استعرض الكرة الذهبية في دربي برشلونة أمام أسبانيول، ولو أنه لم يتمكن من اللعب حينها بسبب الإصابة.

 

[[BOTOVERMELL::TICKETS++Barça - Màlaga::https://entrades.fcbarcelona.cat/Ticketing/gestionURL?bean=estadoCompra&accion=iniciarCompra&aforo=&idCompeticion=004&jornada=21&lang=en::HOR::NF::NO-TRACKING::::::]]