fcb.portal.reset.password

تيتو فيلانوفا يراقب تدريبات السبت في المدينة الرياضية جوان غامبر / Photo Miguel Ruiz.

أكد تيتو فيلانوفا أن فريقه سيكون على أتم الاستعداد لخوض غمار المواجهة الصعبة التي تنتظر برشلونة مساء الأحد في ملعب ليفانتي ضمن فعاليات الجولة 13 من الليغا الأسبانية.

وحصل اللاعبون على يومي عطلة بعد عودتهم من روسيا منتصف الأسبوع ببطاقة التأهل إلى ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، حيث قال مدرب البلاوغرانا في هذا الصدد: "لقد خلدوا إلى الراحة. نحن نسعى إلى منحهم قسطاً كافياً من الراحة كلما أتيحت الفرصة لذلك. إنهم لا يتوقفون عن التباري أبداً. عندما لا يلعبون مع النادي فإنهم يشاركون مع منتخباتهم".

كما أوضح المدير الفني الكاتالوني أن مباراة الأحد (21:00 بتوقيت وسط أوروبا) أمام ليفانتي "لن تكون سهلة"، مذكراً بأن اللعب أمام هذا الخصم "يُعتبر أمراً صعباً دائماً، حيث ينطوي على ندية كبيرة واندفاع قوي".

وستكون مواجهة رابع الترتيب بمثابة المحطة الأولى في سلسلة من الاختبارات العسيرة التي تنتظر برشلونة في الأسابيع المقبلة، وهو ما أكده فيلانوفا بالقول "إن جميع المباريات التي سنخوضها قبل العطلة الشتوية تُعتبر صعبة ومعقدة، سواء أمام أتليتيكو مدريد أو أمام بيتيس أو أمام أتليتيك بليباو".

مردود جيد

لا يسع مدرب البارسا إلا أن يعرب عن رضاه التام بما حققه فريقه في المرحلة الأولى من الموسم، حيث ضمن تربعه على صدارة مجموعته في دوري الأبطال كما يتقدم ترتيب الليغا برصيد 34 نقطة من أصل 36 ممكنة.

وقال تيتو إن "مردود الفريق جيد جداً"، مؤكداً في الوقت ذاته عودة كل من تياغو وأدريانو "بعد شفائهما من الإصابة"، حيث سيصطحبهما معه في الرحلة إلى بلنسية.

وفي المقابل، سيغيب دفيد فيا بسبب مشاكل في الكاحل، لكن المدرب قلل من حدة المخاوف بشأن صاحب القميص رقم 7 موضحاً أنه "شعر ببعض الآلام خلال مباراة موسكو في دوري الأبطال. يبدو أن الأمر لا يستدعي القلق، لكننا فضلنا عدم المجازفة".

 

 


الرجوع الى أعلى الصفحة