fcb.portal.reset.password

ملعب حديقة الأمراء سيكون مسرحاً لمباراة أوروبية كبيرة هذا المساء. / FOTO: MIGUEL RUIZ - FCB

سيكون عشاق الساحرة المستديرة اليوم على موعد مع ليلة أوروبية كبيرة في باريس، حيث يحل برشلونة ضيفاً على سان جيرمان في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا واضعاً نصب عينيه العودة إلى كاتالونيا بنتيجة إيجابية تحسباً لمباراة العودة المرتقبة في كامب نو يوم 10 أبريل.

ويسعى البلاوغرانا إلى تفادي تكرار سيناريو موقعة ذهاب دور الـ16، حين انهزم 0-2 في سان سيرو مما زاد من تعقيد مهمته في الإياب أمام ميلان الإيطالي. ولذلك، سيبحث برشلونة جاهداً عن هز الشباك مساء اليوم في حديقة الأمراء، علماً أن باريس سان جيرمان لم يخسر على ملعبه منذ عام 2007.

مشاركة تشافي موضع شك

سافر برشلونة إلى عاصمة الأنوار بفريق يضم 21 لاعباً، بمن فيهم جوردي ألبا، الذي حصل على التصريح الطبي يوم الأحد، في حين لا تزال بعض الشكوك تحوم حول جهوزية تشافي بشكل كامل، ولو أنه من المتوقع أن يكون ضمن التشكيلة الأساسية التي سيختارها تيتو فيلانوفا بعدما سافر مع الفريق إلى باريس وأدار مران الاثنين في حديقة الأمراء.

خصم متين بترسانة من النجوم

يضم باريس سان جيرمان في صفوفه ثلاثة من لاعبي برشلونة السابقين (ماكسويل، إبراهيموفيتش وموتا المصاب) الذين ساهموا بشكل كبير في قيادة فريق عاصمة الأنوار إلى تصدر الدوري الفرنسي بجدارة واستحقاق والوصول للمرة الثانية في تاريخه إلى هذه المرحلة من المسابقة الأوروبية الأغلى، مستعيناً في ذلك بمتانته الدفاعية وتراص خطه الخلفي من جهة، والموهبة الخارقة التي يتمتع بها مهاجموه من جهة أخرى.

وفي ظل إمكانية مشاركة إبراهيموفيتش، إلى جانب كل من لافيزي وتياغو سيلفا (المهددَين بالغياب عن مباراة العودة على ملعب الكامب نو في حال تلقيهما بطاقة صفراء اليوم)، سيحاول باريس سان جيرمان الحفاظ على أحلامه الأوروبية أمام فريق كاتالوني مازال متعطشاً لحصد مزيد من الألقاب.


الرجوع الى أعلى الصفحة