fcb.portal.reset.password

Pedro / FOTO: MIGUEL RUIZ - FCB

ثلاث مباريات هي ما بات يفصلنا عن نهاية الموسم. وفي حال تحقيق الفوز فيها جميعا، فإن برشلونة سيكون قد كسب رهانه الثاني بعدما حسم لقب الليغا لصالحه، حيث سيصل البلاوغرانا إلى سقف 100 نقطة ليعادل بذلك الرقم القياسي الذي بلغه ريال مدريد العام الماضي.

وفي مؤتمر صحفي يوم الأربعاء، قال بيدرو رودريغيز في هذا الصدد: "إن بلوغ هذا الرقم يشكل حافزاً كبيراً بالنسبة لنا، إنه هدفنا الآن. نحن نعلم أنه سيكون من الصعب بلوغه لأن خصومنا المقبلين لديهم غاياتهم وأهدافهم أيضاً، ولكننا سنحاول بكل ما أوتينا من قوة".

وتابع صاحب القميص رقم 17: "لقب الليغا هام وقيم جداً لأنه يتوج الفائز على انتظامه طيلة الموسم في الدوري. أنا سعيد بالعمل الذي قدمه الفريق".

التحلي بالهدوء

كما أكد بيدرو أن "الموسم القادم سيكون أكثر صعوبة، ولذلك فمن الطبيعي أن نتحدث عن إمكانيات تعزيز صفوف الفريق. برشلونة مطالب بتسجيل المزيد من الأهداف، ولهذا السبب تكون هناك انتقالات في كل عام".

ثم أشار إلى وضعه الشخصي قائلاً: "نيتي هي البقاء هنا وأن أكون جزءا من هذا النادي الكبير، ولكن لا يمكنك أن تعرف أبدا ما يمكن أن يحدث في المستقبل. القرار لا يتوقف علينا. آمل أن أعود إلى أفضل مستوياتي.. حتى أواصل مساعدة النادي في العام المقبل".

نيمار لاعب كبير

وردا على سؤال حول احتمال انتقال نيمار إلى برشلونة، أكد مهاجم البلاوغرانا أن النجم البرازيلي "لاعب كبير، وإذا جاء إلى هنا، سيكون ذلك خبرا جيداً للفريق لأنه سوف يزيد من قوتنا أكثر فأكثر. هذا من شأنه أن يزيد من حدة المنافسة بين لاعبي الهجوم، ولا شك أنه سيتأقلم بشكل جيد مع أسلوب الفريق وأجوائه".

الرجوع الى أعلى الصفحة