fcb.portal.reset.password

بينتو في المؤتمر الصحفي. / FOTO: MIGUEL RUIZ - FCB

حذر خوسيه مانويل بينتو من صعوبة مباراة الأربعاء في ملعب قرطبة ضمن ذهاب ثمن نهائي كأس ملك أسبانيا.

وقال حارس البلاوغرانا في مؤتمر صحفي عقده يوم الاثنين: "عندما تلعب ضد فريق من الدرجة الثانية قد يبدو لك أن المهمة سهلة حيث يمكن حسم أمر التأهل دون عناء. لكني أعتقد أنها ستكون مباراة صعبة وعلينا أن نكون على أهبة الاستعداد".

وتابع حامي عرين الفريق الكاتالوني: "أعرف بعض اللاعبين من نادي قرطبة وأنا على علم بمستواهم العالي. خلال هذه الأيام سوف نقوم بتحليل الخصم تحليلاً معمقاً، علماً أنه يضم في صفوفه لاعبين بمهارات كبيرة".

وأكد بينتو أنه لا يريد أن يُنظر إليه باعتباره الحارس رقم واحد في صفوف برشلونة ضمن منافسات كأس أسبانيا، حيث أوضح بالقول: "سيكون من عدم الاحترام تُجاهي وتجاه فيكتور [فالديز] القول إن بطولة الكأس من نصيبي. فالديز تحدوه رغبة كبيرة في التنافس ولا شك أنه يود اللعب".

"تعجز الكلمات عن وصف ميسي"

تربط بينتو صداقة حميمة مع ليونيل ميسي. وعندما سُئل عن مزاج النجم الأرجنتيني غداة تحطيمه سجل مولر، قال حارس المرمى الأندلسي إنه "سعيد للغاية"، مضيفاً أنه "شخص هادئ جدا. ما حققه لا يمكن أن يحققه إلا عدد قليل جدا من اللاعبين. إن خصاله كثيرة بحيث تعجز الكلمات عن وصفها. نحن سعداء بهذا الرقم القياسي الجديد وبكل ما يقدمه لأجلنا. من المستحيل تلخيص ما يفعله ميسي في كلمة واحدة".

كما أعرب بينتو عن سروره بالعرض الجيد الذي قدمه ميسي وبقية أعضاء الفريق في بينيتو فيامارين: "عندما يريد أحد أن يصل إلى نهاية الرحلة بنجاح يجب عليه أن يمضي خطوة خطوة. يوم الأحد عدنا لإظهار قوتنا وصلابتنا حتى في أوقات الشدة".

تجديد العقد

في ختام حديثه، أوضح صاحب القميص رقم 13 أنه فخور بالنية التي أبداها النادي قصد تجديد عقده، حيث قال ابن مدينة قاديس بالقول: " أنا وأفراد عائلتي سعداء للغاية هنا. أنا فخور بمعرفة نية النادي. سيتحدث وكيل أعمالي مع إدارة النادي. أما أنا فليس علي سوى أن أركز على التدريب وتقديم أفضل أداء ممكن".

الرجوع الى أعلى الصفحة