fcb.portal.reset.password

بينتو اضطلع بحراسة المرمى في مباراة ديبورتيفو. / FOTO: MIGUEL RUIZ - FCB

خاض خوسيه مانويل بينتو مباراته الأولى في الدوري الأسباني هذا الموسم في الكامب نو، دون أن يدخل مرماه أي هدف في الفوز على ديبورتيفو يوم السبت.

وقال حارس المرمى الأندلسي بعد ملاقاة لاكورونيا "أنا سعيد جدا لأجل الفريق. لقد استعاد بذلك المشاعر الجيدة. هذا الانتصار كان مهما للغاية من أجل رفع معنويات أعضاء اللاعبين والجمهور بشكل عام".

وأوضح حامي عرين البلاوغرانا أن "التركيز بات منصباً بشكل كامل على مباراة يوم الثلاثاء"، في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، حيث يتعين على برشلونة قلب تخلفه ذهاباً بهدفين نظيفين على يد ميلان.

وبدوره، ركز تياغو ألكانتارا حديثه على الموقعة الأوروبية بعد الفوز على ديبورتيفو. وقال لاعب وسط البلاوغرانا "سوف نلعب آخر أوراقنا في المسابقة الأكثر أهمية يوم الثلاثاء. هذا الفوز مهم للغاية من أجل رفع المعنويات وزيادة الثقة. نحن متفائلون حيال مباراة ميلان".

كما نوه تياغو بقدرة برشلونة على خلق فرص تهديف كثيرة ليلة السبت. وقال صاحب القميص رقم 11: "إذا كنت تخلق العديد من الفرص، فهذا يعني أنك تلعب كرة قدم جيدة. افتقرنا للصلابة في المواجهات المهمة الأخيرة. وقد حان الوقت لإعادة الأمور إلى نصابها".


الرجوع الى أعلى الصفحة