fcb.portal.reset.password

جيرارد بيكيه في المؤتمر الصحفي. FOTO: MIGUEL RUIZ-FCB.

كان جيرارد بيكيه دقيقاً وواضحاً في الرد على الأسئلة الموجهة إليه خال المؤتمر الصحفي الذي عقده يوم الاثنين بالمدينة الرياضية جوان غامبر، حيث حذر من الوقوع في مغبة الغرور والاستعلاء بعد ما حققه برشلونة من نتائج باهرة وأرقام قياسية في النصف الأول من الموسم. وأمام حشد من ممثلي وسائل الإعلام، قال المدافع الكاتالوني: "يجب أن لا نظن أنفسنا فريقاً لا يُقهر. إذا ساد مثل هذا الاعتقاد في صفوفنا، فإننا سوف نخسر كل شيء. يجب أن نواصل العمل بنفس الطريقة ونفس الحيوية".

الاستمتاع باللحظة

كما تبين بالملموس في موقعة مالقة، يعيش برشلونة فترة زاهية مكنته من الحفاظ على سجله خالٍ من الهزيمة على صعيد المسابقات المحلية. واعترف بيكيه بأن الفريق في أفضل حالاته، موضحاً في الوقت ذاته أن البلاوغرنا بات يلعب "بارتياح أكبر خلال المباريات الأخيرة"، مضيفاً أن "الأهم هو بلوغ شهر مايو بحظوظ للفوز بالألقاب".

الاستمرار بنفس الوتيرة

كما حذر صاحب القميص رقم 3 من الاسترخاء جراء عبارات المدح والثناء التي تنهال على برشلونة من كل حدب وصوب، مؤكداً أن الإفراط في ذلك قد يضر بالفريق عوض أن ينفعه. وحتى لو أن البلاوغرانا يسير واثق الخطى نحو لقب الدوري، إلا أن جيرارد بيكيه يعتبر أن الأمر لم يُحسم بعد، موضحاً أن "هناك الكثير من المباريات التي مازالت أمامنا ويجب أن نستمر بنفس الوتيرة".

وحول فارق النقاط (18) الذي يفصل برشلونة عن ريال مدريد، قال بيكيه بنبرة حازمة: "لقد قلت دائما أن ريال مدريد سيكون منافسا شرساً حتى النهاية. إذا كان الفريق والمشجعون يعتقدون أن الفوز ممكن، فسيكون كل شيء ممكناً. أما نحن، فما علينا سوى أن نواصل رحلتنا على النحو ذاته".


الرجوع الى أعلى الصفحة