fcb.portal.reset.password

جيرارد بيكيه خلال المباراة. FOTO: ÀLEX CAPARRÓS / FCB

بعد فوز البارسا (3-2) على ريال مدريد في ذهاب كأس السوبر الأسباني، تحدث نجوم البلاوغرانا إلى ممثلي وسائل الإعلام الحاضرين في المنطقة المشتركة.

وفي ما يلي أبرز تصريحات لاعبي الفريق الكاتالوني:

جيرارد بيكيه:

"نحن فخورون بالطريقة التي لعبنا بها اليوم. أحياناً تكون بحاجة إلى فرص كثيرة من أجل هز الشباك، لكنهم استغلوا فرصتين وسجلوا منها هدفين. أعتقد أننا كنا نسحق أفضل من هذه النتيجة"

"من الأفضل أن نذهب إلى البيرنابيو فائزين 3-2، لأن هذه النتيجة ستجعلنا نخوض المباراة بحذر أكبر. من خلال الطريقة التي لعبنا بها الليلة، يمكن القول إننا حققنا إنجازاً كبيراً"

بيدرو رودريغيز:

"كانت مباراة كبيرة. أنا سعيد بفوزنا اليوم، ولو أننا ربما كنا نستحق تسجيل هدف آخر"

"من المؤسف أن تنتهي المباراة 3-2. لو سجلنا الرابع لكانت النتيجة رائعة. علينا أن نقدم مباراة كبيرة في البيرنابيو إن أردنا الفوز باللقب"

"يكون طعم مباريات الكلاسيكو أفضل عندما تسود فيها الروح الرياضية بين الفريقين، كما كان الحال هذه الليلة"

خافيير ماسكيرانو:

"بالنظر إلى ما قدمناه فوق أرضية الملعب، من المؤسف أن تنتهي الأمور على هذا النحو. لكننا مع ذلك سعداء بالنتيجة التي حققناها"

"يجب ألا ننسى أننا حققنا الفوز وأننا انتصرنا على فريق كبير. مصيرنا بأيدينا الآن، علينا أن نذهب إلى هناك ونعود متوجين باللقب"

"بغض النظر عن النتيجة، نحن من فرضنا إيقاعنا على المباراة، وهذا أهم ما في الأمر. علينا أن نحافظ على هويتنا"

"إنها بداية الموسم، وهذا النوع من المباريات يتطلب منك الكثير بدنياً وذهنياً، لكني أعتقد أننا أنجزنا عملاً رائعاً. لقد فزنا وهذا ما كنا نطمح إليه"

"اللعب إلى جانب جيرارد وكارلس يسهل من مهمتي. فهما أفضل مدافعين في العالم. إنني أقدم أفضل ما لدي لسد الثغرة التي يخلفها غياب كارلس"

حصة تدريبية مساء الجمعة

سيعود الفريق إلى التدريب يوم الجمعة على الساعة السابعة مساء، حيث سيخوض حصة مغلقة. وسيعقد تشافي هيرنانديز مؤتمراً صحفياً قبل بدؤ التمرين.

الرجوع الى أعلى الصفحة