fcb.portal.reset.password

كارلس بلاناس خلال المباراة أمام ألافيس. FOTO: MIGUEL RUIZ - FCB

كارلس بلاناس

عن ظهوره الأول مع فريق الكبار: "من المستحيل وصف الإحساس الذي ينتابني في هذه اللحظة بعد مشاركتي الأولى مع هذا الفريق. فقد كافحت طويلا منذ طفولتي من أجل هذه اللحظة بالذات. أحاول أن أقدم أداءً جيداً وأن أنجز مهمتي على الوجه الأكمل وأن أبذل كل ما أملك من طاقات في سبيل ذلك".

"أحسست بارتياح كبير وأنا أشغل مركز الظهير الأيسر. إنه المركز الذي اعتدت اللعب فيه. كل لاعب من لاعبي فرق الناشئين يسعى إلى تحقيق هذا الحلم. إننا نحلم جميعاً بهذه اللحظة ونبذل قصارى جهودنا لكي نعيشها في يوم من الأيام".

أدريانو

"علينا أن نحرص على تحصين خطنا الدفاعي. أنا أمر بفترة جيدة مع الفريق، حيث سجلت بعض الأهداف وهذا بفضل الثقة التي يمنحني إياها زملائي والمدرب أيضاً".

"لعبت بعض الدقائق وأنا راضٍ بالمستوى الذي قدمته وسعيد بالفوز والعودة إلى التباري من جديد".

بينتو

"ليس هناك شيء كثير يمكن أن تنصح به هؤلاء الشباب. إنهم يصعدون من الأكاديمية وهم على درجة عالية من التأهيل. إنهم يعرفون فلسفة الفريق حق المعرفة، كما لديهم إلمام كبير بأسلوب اللعب، ناهيك عن العزيمة الكبيرة التي تحدوهم. إنهم رائعون..."

"لم يفاجئني المستوى الجيد الذي ظهر به ألافيس. فقد خاض المباراة بكل جدية، مما جعلنا نتأخر في إيجاد إيقاعنا المعتاد وخلق المساحات فوق أرضية الملعب. لقد كان تكتيكهم رائعاً. إنهم فريق جيد جداً".

"المشجعون دائماً يلبون النداء. ولم تخرج مباراة اليوم عن هذه القاعدة. فرغم أننا في منتصف الأسبوع، إلا أن الجمهور حضر بكثافة كما عودنا دائماً".

"حان الوقت لكي نركز على الليغا. مازال أمامنا وقت كافٍ للتفكير في مباراة قرطبة".

الرجوع الى أعلى الصفحة