fcb.portal.reset.password

غريزمان ودوس سانتوس في مباراة سابقة بين البارسا وريال سوسييداد./ FOTO: ARXIU FCB

يقص البارسا شريط موسم 2012-2013 بملاقاة ريال سوسييداد مساء الأحد ضمن الجولة الأولى من فعاليات الليغا الأسبانية، حيث ستمثل تلك المباراة اللقاء الخامس والستين بين الطرفين على أرض الفريق الكاتالوني، حيث فاز أبناء قلعة البلاوغرانا 54 مرة، مقابل سبعة تعادلات وثلاث هزائم.

ورغم تفوق برشلونة في تاريخ المواجهات الثنائية، إلا أن الباسكيين عازمون على تفجير المفاجأة في الكامب نو، حيث يسعى أبناء المدرب الفرنسي فليب مونتانيه إلى كبح جماح ميسي ورفاقه، تماماً كما فعلوا في مباراة الذهاب خلال الموسم الماضي، عندما انتزعوا تعادلاً بطعم الفوز (2-2) في ملعب أنتويتا، بعدما كانوا متراجعين في النتيجة بهدفين، علماً أنهم عادوا لتعقيد مهمة كتيبة جوزيب غوارديولا في لقاء الإياب، حيث لم يخسروا إلا بشق الأنفس في الكامب نو (1-2).

لاعبون متميزون

استعداداً للموسم الجديد، تعاقد فريق مدينة سان سباستيان مع لاعب الوسط تشوري كاسترو، إذ سيعول مونتانيه على انطلاقات نجم مايوركا السابق لتعزيز خط الهجوم، الذي يقوده النجم المكسيكي الواعد كارلوس فيلا، المنتقل بشكل نهائي إلى ريال سوسييداد، بعدما أبلى البلاء الحسن في الموسم الماضي الذي خاضه في قلعة أنويتا على سبيل الإعارة، حيث سجل له 12 هدفاً في 35 مباراة. وبالإضافة إلى هذا الثنائي، سيكون الخط الأمامي معززاً بكل من غريزمان وأغيريتشي وإفران.

خوسيه أنخيل، قيمة مضافة في الدفاع

استعار الفريق الباسكي الظهير الأيسر خوسيه أنخيل من نادي روما الإيطالي، ليعزز به خط دفاعه الذي يتألف من دي بيلا وميكيل غونزاليز وإيسترادا وكادامورو والشاب الواعد إنييغو مارتينيز، الذي لا يتجاوز عمره 21 سنة.

وبينما سيضطلع كلاودرو برافو بحراسة المرمى للموسم السابع على التوالي، سيفتد جمهور أنويتا لاعبه المحبوب، ميكيل أرانبورو، الذي أعلن اعتزاله شهر مايو الماضي، بعد سنوات طويلة من التفاني بقميص سوسييداد.


الرجوع الى أعلى الصفحة