fcb.portal.reset.password

جوردي رورا أثناء مغادرته قاعة المؤتمرات الصحفية في المدينة الرياضية. / FOTO: MIGUEL RUIZ - FCB

أعرب جوردي رورا عن ثقته في قدرة الفريق على نفض غبار هزيمة الأربعاء ضد ميلان والتركيز بشكل كامل على موقعة السبت في الليغا.

ففي المؤتمر الصحفي الذي عقده بالمدينة الرياضية عشية ملاقاة أشبيلية، قال المدرب المساعد القائم بأعمال المدير الفني إن مباراة الجولة 25 "ستكون بمثابة فرصة لتعزيز التقدم في الدوري ورفع المعنويات من جديد"، مؤكداً أن الفريق سيكون "بحاجة إلى التركيز على هذه المباراة ولا شيء غير ذلك"، مقراً في الوقت ذاته بأن "أداءنا غاب عنه الاتساق في بعض المراحل خلال مباراتنا ضد ميلان"، قبل أن يجزم بنبرة قاطعة أن "صفحة مباراة ميلان قد طويت، ولن نعود للحديث عنها إلا عندما يحين موعد الإياب."

شحذ الهمم

عندما سئل عن معنويات الفريق بعد كبوة الأربعاء، قال رورا إنه "من الطبيعي أن يحس اللاعبون ببعض الامتعاض. فالنتيجة لم تكن إيجابية وهم أول من يعلم ذلك. وليس من الغريب علينا أن نقوم بالنقد الذاتي".

لكنه أكد في المقابل أن الخسارة أمام الروسونيري لن تؤثر نفسياً على الفريق في مباراة أشبيلية، موضحاً أن "برشلونة قادر دائماً على النهوض من الكبوات، وأنا متأكد من أنه سوف يُظهر ذلك في المباريات القادمة. سوف نكون في مستوى جيد يوم السبت".

عودة تدريجية لأبيدال

كما أوضح رورا أن إريك أبيدال لن يعود للعب على الفور، رغم تلقيه الضوء الأخضر من أطباء النادي. وقال المدرب المساعد إن العودة الفعلية للظهير الفرنسي "لن تكون ممكنة إلا في الأسابيع المقبلة لأن الأمر يتعلق بعملية طويلة. يجب أن نتابع تطور حالته حتى نعرف متى سيكون قادراً على التنافس من الناحية الجسدية فضلاً عن تطور لياقته البدنية".

الرجوع الى أعلى الصفحة