fcb.portal.reset.password

Jordi Roura, en el partit d'aquesta nit contra el Madrid / FOTO: MIGUEL RUIZ - FCB

أكد جوردي رورا على ضرورة طي صفحة مسابقة كأس الملك التي لن يواصل فيها برشلونة رحلة الدفاع عن لقبه بعد إقصائه ليلة الثلاثاء على يد ريال مدريد.

وقال القائم بأعمال المدير الفني في مؤتمر صحفي عقده بعد خسارة فريقه 1-3 في الكامب نو ضمن إياب نصف نهائي كوبا دل ري" "لقد بدأنا المباراة على نحو جيد، ولكن ركلة الجزاء بعثرت كل الأوراق حيث واجهتنا متاعب كثيرة بعد الهدف الأول".

وأوضح المدرب المساعد أنه ولاعبيه كانوا يدركون جيداً أسلوب الضيوف، الذين استغلوا المرتدات أحسن استغلال. وقال رورا في هذا الصدد: "كنا نعرف كيف سيلعب الريال، حيث يتميز بفعالية عالية في الهجوم المضاد. تلك هي نقطة قوته، ونحن لم نتمكن من التعامل مع ذلك بشكل جيد".

كما أكد المدرب الكاتالوني على ضرورة التركيز بشكل كامل على بقية أهداف الفريق في هذا الموسم، إذ "يجب أن ينصب التفكير الآن على الليغا ودوري أبطال أوروبا، حيث أمامنا تحديات كبيرة يجب أن نواجهها برباطة جأش وروح عالية"، مطالباً بعدم "التشكيك في هؤلاء اللاعبين الذين قدموا دائماً كل ما في جعبتهم على أرض الملعب".

وختم رورا حديثه لوسائل الإعلام بتوجيه الشكر لجمهور البلاوغرانا الذي ملأ جنبات الكامب نو عن آخرها ولم يبخل عن الفريق بالتشجيع من البداية وحتى النهاية".

الرجوع الى أعلى الصفحة