fcb.portal.reset.password

رورا في المؤتمر الصحفي يوم السبت. / FOTO: MIGUEL RUIZ-FCB

حذر جوردي رورا من صعوبة المهمة أمام مالقة معتبراً الفريق الأندلسي "منافساً خطيراً"، وهو الذي يحتل المركز الرابع في الدوري الأسباني.

وقال المدرب المساعد، الذي ينوب مؤقتاً عن المدير الفني تيتو فيلانوفا، "لقد عاش مالقة مشاكل اقتصادية الصيف الماضي، ولكن يبدو أن كل ذلك أصبح الآن في طي النسيان. فهو يقدم موسماً مذهلاً كما أن مدربه مانويل بيليجريني يقوم بعمل كبير".

وأكد مساعد مدرب برشلونة أن فيلانوفا سيكون حاضراً على مقاعد البدلاء في المباراة أمام مالقة، موضحاً أن "تيتو يتمتع بقوة كبيرة وهو يريد العودة في أقرب وقت ممكن. نشعر جميعاً بأهمية وجوده معنا، فهو المدرب الأول ومن المهم للجميع أن يكون متواجداً بيننا".

فيا، أدريانو وبيدرو

وعلى صعيد آخر، أعرب رورا عن أسفه لغياب دفيد فيا الذي "لم يتمكن من إنهاء المباراة ضد قرطبة لأنه شعر بآلام طفيفة وسوف نرى تطور الإصابة لأن المشكل عاوده اليوم. ومهما يكن فإنه لن يشارك أمام مالقة".

وفي المقابل، يعود أدريانو إلى أجواء التباري بعدما شفي من الإصابة، وهو ما اعتبره رورا "خبراً عظيماً" بعد استعادة جل اللاعبين المصابين.

وأخيراً، تحدث المدرب المساعد عن بيدرو، الذي يحتفل يوم السبت بمرور 5 سنوات على ظهوره الأول مع الفريق. وقال رورا في حق ابن جزر الكناري إنه "اللاعب الذي حقق أكبر تقدم في المواسم الأخيرة وهو نموذج بالنسبة لجميع اللاعبين الشباب في لامازيا".

الرجوع الى أعلى الصفحة