fcb.portal.reset.password

جوردي رورا في مؤتمر صحفي. FOTO: MIGUEL RUIZ-FCB.

بعد الخسارة المؤلمة في الكامب نو على يد ريال مدريد ضمن إياب نصف نهائي كأس الملك وتبخر الأحلام بالدفاع عن اللقب، يعود برشلونة لخوض موقعة كلاسيكو أخرى يوم السبت، ولكن في إطار الدوري الأسباني هذه المرة.

صحيح أن البلاوغرانا يجد نفسه في وضع مريح على جدول ترتيب الليغا، حيث يتربع على الصدارة بفارق 16 نقطة عن ريال مدريدن إلا أن جوردي رورا حرص على نقل رسالة إيجابية للاعبيه وجمهور النادي الكاتالوني عشية مباراة البيرنابيو.

وقال القائم بأعمال المدير الفني في مؤتمر صحفي عقده اليوم الجمعة: "يجب أن نتحلى بمعنويات عالية. إنها مباراة بالغة الأهمية، علماً أن الليغا هي المسابقة الأغلى بامتياز، ولذلك فإن تحقيق نتيجة إيجابية [في كلاسيكو السبت] سيشكل خطوة هامة في سعينا نحو اللقب".

تشخيص الوضع

أقر رورا بوجود بعض المشاكل، التي ساهمت في تراجع مستوى الفريق في الآونة الأخيرة، حيث "افتقدنا الإلهام أمام ميلان وريال مدريد"، مؤكداً في الوقت ذاته أن "الفريق سينهض وسيستعيد كامل قواه، لأن اللاعبين يتحلون بعقلية قوية ويقدمون عملاً ممتازا".

كما اعترف مساعد المدرب أن لاعبي برشلونة "تأثروا" بالهزيمة في كلاسيكو كأس الملك، ومع ذلك "فقد قمنا بتحليل المشاكل التي واجهتنا وكل شيء بات واضحاً بالنسبة لنا".

ذاهبون للفوز في مدريد

لا يخفي رورا نية فريقه في مباراة الكلاسيكو: "كما هو الحال دائماً، سنحاول الفوز في مدريد. أعلم أن المهمة ستكون صعبة للغاية، لأننا سنواجه فريقاً جيداً جداً بلاعبين كبار. إنه فريق من الصعب مواجهته، إذ غالباً ما تُحسم المباراة بتفاصيل وجزئيات صغيرة".

 

 

الرجوع الى أعلى الصفحة