fcb.portal.reset.password

جوردي رورا. FOTO: MIGUEL RUIZ-FCB.

النتيجة جاء بعد جهد جهيد ولم يتحقق إلا في الشوط الثاني بفضل هدفي دفيد فيا وميسي.

وقال المدرب المساعد، القائم بأعمال المدير الفني، في مؤتمر صحفي عقده بعد المباراة في الكامب نو "إن الفوز هو أهم شيء في كرة القدم، وقد كانت أهميته مضاعفة بالنسبة لنا اليوم بعد النتيجة التي عدنا بها من ميلانو. صحيح أن المباراة بدت معقدة في البداية، لكن لاعبينا أظهروا قدرة عالية على المضي قدماً وإعادة الأمور إلى نصابها".

ورغم ارتياحه الواضح حيال النتيجة، إلا أن رورا لم يُخف قلقه بشأن الأخطاء الدفاعية التي تكلف الفريق غالياً في أغلب الأحيان، حيث أوضح أن "الفريق عازم دائماً على عدم تلقي الأهداف في شباكه ولكن يبدو أننا نعاني بعض المشاكل في هذا الصدد. لقد سجل أشبيلية هدفه بعد سلسلة من الأخطاء في دفاعنا. هناك بعض الجوانب التي يجب تصحيحها، ولا سيما في ما يخص التموقع فوق أرض الملعب. إننا بصدد العمل في هذا الاتجاه".

الكلاسيكو بين الكأس والليغا

بعد هذا الفوز الصعب على أشبيلية، سينصب تركيز برشلونة على ريال مدريد، الذي سيواجهه مرتين في غضون أربعة أيام الأسبوع المقبل، حيث سيتقابل الفريقان أولاً يوم الثلاثاء في إياب نصف نهائي كأس الملك قبل أن يلتقيا مجدداً عصر السبت في الليغا.

وقال القائم بأعمال المدير الفني في نادي برشلونة إن "المباراتين معاً تكتسيان أهمية كبيرة، ولكن مواجهة الثلاثاء تكتسي أهمية أكبر بطبيعة الحال، لأنها مباراة مصيرية ستحدد مصير الفريقين في المسابقة".


الرجوع الى أعلى الصفحة