جوردي رورا. / FOTO: ARXIU FCB

قال جوردي رورا إن "التعادل كان نتيجة منصفة" أمام فالنسيا ليلة الأحد، مؤكداً في الوقت ذاته أن برشلونة حل إلى ملعب ميستايا "بهدف انتزاع النقاط الثلاث، ولكن من الصعب دائماً الفوز هنا".

كما اعترف القائم بأعمال المدير الفني أن اللاعبين "ظهر عليهم التعب بعض الشيء" بعد موقعة الكلاسيكو ضد ريال مدريد يوم الأربعاء الماضي ضمن ذهاب نصف نهائي كأس الملك.

وقال رورا "لقد أتيحت لنا بعض الفرص لتسجيل هدفين أو ثلاثة في الشوط الثاني"، موضحاً في الوقت نفسه أن فالنسيا نجح في خطة الدفاع المتقدم التي انتهجها، حيث "مارس ضغطاً شديداً على حامل الكرة مما خلق لنا بعض الصعوبات".

كما برر رورا عدم إجراء تغييرات كثيرة على التشكيلة التي واجهت الريال منتصف الأسبوع بالقول: "كنا نعرف أن المباراة ستكون صعبة، وقررنا أن نبدأها بنفس المجموعة التي لعبنا بها في الآونة الأخيرة. ولكن هذه المرة لم تكن لدينا سوى أربعة أيام لاستعادة اللياقة والتحضير لهذه المواجهة".

وكان الحارس فيكتور فالديز اللاعب الأكثر تألقاً من بين اللاعبين الذين خاضوا معركة ميستايا. وعن الأداء الباهر الذي أظهره حامي عرين البلاوغرانا، قال المدرب المساعد: "نحن سعداء للغاية بما قدمه. إنه أفضل حارس بالنسبة لنا. وقد أثبت ذلك مرة أخرى مساء الأحد بإنقاذ مرماه من أهداف محققة".