جوردي رورا أعرب عن امتنانه للجمهور الذي حضر بكثافة. / FOTO: MIGUEL RUIZ - FCB

أشاد جوردي رورا بالحضور الجماهيري الكبير في مباراة برشلونة-خيتافي التي كانت الأولى بالتوقيت الصباحي في الكامب نو هذا الموسم، حيث امتلأت المدرجات بما لا يقل عن 85.610 مشجع. وفي المؤتمر الصحفي الذي عقده بعد الفوز 6-1 على الضيف القادم من ضواحي مدريد، شكر المدرب المساعد جمهور البلاوغرانا الذي لم يبخل على الفريق بالتشجيع في مهرجان تهديفي سيبقى خالداً ي الأذهان.

وقال القائم بأعمال المدير الفني إن خوض المباراة في الساعة 11:00 بتوقيت غرينتش "أمر غير مألوف بالنسبة لنا، لكننا عشنا أجواء احتفالية في الملعب"، مؤكداً أن اللعب أمام مدرجات مكتظة يحفز الفريق على "تقديم عروض ممتعة".

كما أوضح أن "اللاعبين أظهروا مستوى استثنائياً، حيث لعبوا باندفاع كبير منذ الدقيقة الأولى"، معرباً عن سعادته بتناوب ستة لاعبين مختلفين على تسجيل أهداف برشلونة الستة، ولو أنه أشاد على وجه التحديد بالمهاجم التشيلي ألكسيس سانشيز الذي كان أول من هز الشباك واضعاً بذلك حداً لصيامه الطويل.

وقال المدرب المساعد "نحن سعداء للغاية بالعمل الذي قدمه والطريقة التي لعب بها. لقد كان سيئ الحظ قليلا في الآونة الأخيرة وأعتقد أنه سجل هدفاً رائعاً اليوم ... لقد منحه هذا الهدف الكثير من الثقة في ما تبقى من عمر المباراة".

كما لم يمر أداء أندريس إنييستا الرائع مرور الكرام هذا اليوم، حيث قال رورا إنه "لعب على مستوى عال جداً. إنه يلعب ببساطة فائقة، بحيث يجعل كرة القدم تبدو سهلة للغاية. هذا ما يجعل منه لاعباً كبيراً".