fcb.portal.reset.password

جوردي رورا. / FOTO: MIGUEL RUIZ - FCB

أكد جوردي رورا أن جميع "عناصر الإثارة والتشويق ستكون متوفرة" في ذهاب نصف نهائي دوري الأبطال، حيث "ستجمع بين فريقين بلغ كل منهما المباراة النهائية مرتين في النسخ الأربع الأخيرة" من أغلى مسابقة للأندية في القارة العجوز.

وفي مؤتمر صحفي عقده بصالة ملعب أليانز أرينا مساء الاثنين، اعتبر مساعد مدرب برشلونة أن المواجهة "ستكون متكافئة جدا إذ لن يُحسم الموقف إلا في مباراة العودة وبتفاصيل صغيرة. نأمل أن نتمكن من تقديم أداء مماثل لذلك الذي أظهرناه ضد ميلان في لقاء الإياب".

وعلى غرار تشافي هيرنانديز، الذي أجاب قبل ذلك عن أسئلة الصحفيين، اعتبر رورا أن مفتاح المباراة يكمن في الاستحواذ على الكرة، مؤكداً أن موقعة الثلاثاء "ستُلعب بإيقاع عالٍ جداً، والفريق الذي يتمكن من فرض أسلوبه سيحسم الموقف لصالحه".

وتابع مساعد تيتو فيلانوفا: "نحن نعي صعوبة المباراة، حيث ندرك أن البايرن يقدم أداء راقياً هذا الموسم. ونحن بدورنا نملك فريقاً قادراً على التنافس على أعلى مستوى، كما أننا بدأنا نعود إلى سابق تألقنا. سوف نخوض المباراة بكل حماس وعزيمة".

ثم استطرد بالقول: "لقد وصلنا إلى الدور نصف النهائي للموسم السادس على التوالي وهذا إنجاز هام جداً. تغلبنا على العديد من المحن والمتاعب لكي نصل إلى هنا. والآن، بعدما قطعنا كل هذه الأشواط، تحدونا رغبة جامحة للوصول إلى النهائي".

ميسي على ما يرام

عن احتمال مشاركة ميسي، أكد رورا أن النجم الأرجنتيني "يشعر بشكل جيد، إذ يبدو أن حالته تطورت على نحو جيد، وسوف نرى كيف يشعر بعد تدريب الاثنين والاستماع إلى آراء الأطباء. إذا كان فريقك يضم في صفوفه لاعباً من مستواه، فإن ذلك يظهر بشكل واضح على أرضية الملعب. إن وجوده أو غيابه يمكن أن يكون علامة فارقة في هذه المواجهة. إنه لاعب حاسم".


الرجوع الى أعلى الصفحة