fcb.portal.reset.password

Jordi Roura ha atès els mitjans de comunicació abans del derbi contra l'Espanyol / FOTO: MIGUEL RUIZ - FCB

قبل يوم من افتتاح البارسا لموسم الدوري في العام الجديد مع لقاء منتظر يواجه فيه إسبانيول، أكد جوردي رورا أن "تيتو فيلانوفا سيكون موجوداً في الملعب. لا يزال يتعين عليه الخضوع للعلاج لكنه يتمتع بمعنويات طيبة وهو قوي جداً، وهذا هو الأمر المهم". متحدثاً في المؤتمر الصحفي الذي يسبق اللقاء، أقرّ رورا أنه يشغل منصباً لا يودّ أن يطول أمده. وأضاف: "ليست الظروف طبيعية، ولكن يجب القيام بذلك. إني أتطلع لعدم القدوم (إلى المؤتمر الصحفي) بشكل متكرر لأن هذا يعني أن تيتو موجود هنا."

لا شيء مضمون

يعتقد رورا أن مباراة يوم الأحد مع إسبانيول ستكون معقدة رغم الهوة الكبيرة بين الطرفين على قائمة الترتيب العام في الدوري: "إننا متعطشون [للفوز] ونتجه إلى الديربي بأمل كبير، لكننا ندرك أن هذه المباريات قد تكون صعبة جداً. لطالما كان الأمر شائكاً نتيجة الخصومة... ونحن عائدون من إجازة (عيد الميلاد) واستعادة الإيقاع ليست بالأمر السهل".

وأكمل رورا قائلاً: "يجب أن نحاول ونحقق بداية طيبة ونستمر بما بدأناه قبل الإجازة." ورغم أن النادي الكاتالوني يتصدر الترتيب بفارق تسع نقاط عن أتليتيكو مدريد، وبـ16 عن ريال مدريد الثالث، إلا أن رورا حذّر من أن السباق على لقب الدوري لم ينتهِ بعد: "لا يزال الطريق أمامنا طويلاً. يجب أن نتعامل مع كل مباراة على حدة والفوز بكل المواجهات. ندرك أنه لا بد من الخسارة، ولكن كلما تأخر الأمر، كان ذلك أفضل."

إسبانيول وأغويري

كما أشار القائم بأعمال التدريب للصحفيين بأن وصول خافيير أغويري مدرباً لإسبانيول أجبر كادر تدريب البارسا على تغيير استعداداتهم للديربي: "توجّب علينا متابعة مبارياتهم الأخيرة، وما من شكّ بأنهم تغيّروا نحو الأفضل منذ وصوله."

الرجوع الى أعلى الصفحة