fcb.portal.reset.password

جوردي رورا. / FOTO: MIGUEL RUIZ - FCB

قال جوردي رورا عشية استضافة مايوركا في الجولة 30 من الدوري الأسباني إنه "يجب إيجاد التوازن اللازم في الفريق" أمام الغيابات العديدة التي تشهدها صفوف برشلونة بداعي الإصابة على وجه التحديد.

وتابع المدرب المساعد في مؤتمر صحفي عقده عصر الجمعة "نحن في الوقت الحالي لا نفكر سوى في مباراة الليغا، لأن هذه المسابقة تمثل هدفاً مهماً بالنسبة لنا".

وحول المخاوف التي أثيرت مؤخراً بسبب إصابة عدد من اللاعبين، قال رورا إن الفريق الكاتالوني "يظهر دائما بوجه جيد في مواجهة الأوضاع المعقدة"، موضحاً أن"المباريات ضد فرق قابعة في منقطة الخطر تكون دائما صعبة للغاية. حيث تكون النقاط حيوية بالنسبة للخصم، ولذلك يجب الاستعداد بتركيز كبير وأخذ هذه المباراة على محمل الجد."

سينتظر تيتو فيلانوفا وجوردي رورا حتى نهاية التدريب الأخير صباح السبت لتحديد التشكيلة الأساسية ضد مايوركا في الكامب نو، علماً أن خط الدفاع هو الأكثر تضررا من الإصابات، مما يجعل الباب مفتوحاً على جميع الاحتمالات. وقد أكد رورا أن أدريانو "بات يسترجع لياقته شيئاً فشيئاً"، بينما يواصل بويول "العمل صباحا وظهرا ومساء للعودة في أقرب وقت، ولكن يجب أن تحترم المواعيد النهائية التي يحددها الأطباء".

ميسي ضد باريس سان جيرمان؟

تركزت الأسئلة حول وضعية ليونيل ميسي أيضاً. فبينما أكد غيابه ضد مايوركا، أوضح رورا أن "تطور حالته خلال الأيام القليلة المقبلة سيحدد مدى إمكانية مشاركته ضد باريس سان جيرمان. إنه لاعب يريد دائما أن يكون حاضراً في المباريات، لكن الامر يتوقف على مشاعره ورأي الأطباء".

كما تطرق المدرب المساعد لحالة أبيدال، موضحاً أنه "ما دام ضمن الفريق، فإنه يملك حظوظاً للعب. حالته استثنائية. فقد تطورت لياقته البدنية بشكل جيد وسوف يلعب عندما نرى أن بإمكانه مساعدة الفريق".

الرجوع الى أعلى الصفحة