fcb.portal.reset.password

Roura / FOTO: ARXIU FCB

هنأ جوردي رورا لاعبيه على الفوز الساحق بثلاثية نظيفة يوم الأحد في عقر دار سرقسطة، مثمناً العمل الكبير الذي قام به الفريق في ملعب لا رماريدا، ليقترب أكثر من الانقضاض على عرش الليغا.

وقال المدرب المساعد في مؤتمر صحفي بعد المباراة، التي حسمها البلاوغرانا بثلاثية نظيفة، "إن النتيجة جيدة للغاية"، موضحاً "أن لقب الدوري الأسباني هو هدفنا الأسمى والرئيسي".

وتابع نائب تيتو فيلانوفا بالقول "إن اللاعبين كانوا في مستوى التحدي الذي واجههم اليوم، علماً أن معظمهم لا يشاركون بانتظام في التشكيلة الأساسية"، مؤكداً أنهم أظهروا "مدى عظمة هذا الفريق".

واستطرد رورا مجيباً على أسئلة الصحفيين الذين نوهوا بأداء كريستيان تيو، مسجل الهدفين الثاني والثالث، إذ أكد المدرب المساعد أن الجناح الأيسر الشاب "قدم مباراة كبيرة، حيث منحنا الكثير من الحلول في العمق، ولكن سونغ وتياغو وبارترا ومونتويا كانوا في المستوى هم أيضاً. أنا سعيد وفخور بهم كثيراً".

الليغا على مرمى حجر

ذكَّر رورا بأن المهمة في المباراة ضد سرقسطة كانت "معقدة نظراً لوضعية الفريق الخصم في جدول الترتيب، ولذلك لو لم نكن في أتم تركيزنا لازداد الأمر تعقيداً بالنسبة لنا".

وبينما شدد على أهمية النقاط الثلاث المحصلة في لا روماريدا وقيمة الفوز السادس والعشرين في الدوري الأسباني، فقد ختم رورا حديثه مؤكداً أن اللقب لم يُحسم بعد، "حيث مازالت تفصلنا سبع جولات عن خط النهاية، مما يعني أن هناك 21 نقطة على المحك، وبالتالي فإننا حسابياً لم نُتوج أبطالاً بعد".


الرجوع الى أعلى الصفحة