fcb.portal.reset.password

جوردي رورا في المؤتمر الصحفي. / FOTO: ÀLEX CAPARRÓS - FCB

أكد جوردي رورا أن برشلونة لن يغير أسلوبه في مباراة كلاسيكو إياب نصف نهائي كأس الملك، رغم أن التعادل يكفيه للتأهل إلى النهائي.

وأكد المدرب المساعد في مؤتمر صحفي عقده يوم الاثنين: "لن نفكر في النتيجة. سنلعب من أجل الفوز ولا شيء سوى ذلك. أسلوبنا مبني على الهجوم وسنظل أوفياء لطريقتنا في اللعب. لن نلعب من أجل التعادل".

كما أوضح القائم بأعمال المدير الفني أن "ريال مدريد مجبر على التسجيل، ومن المرجح أن يمارس علينا ضغطاً شديداً منذ البداية".

احترام كامل، ولكن دون خوف

كما أكد مساعد فيلانوفا أن الفوز على أشبيلية شكل دفعة معنوية مهمة لبدء الاستعداد بشكل أفضل لموقعة الكلاسيكو، حيث قال رورا "إن اللعب ضد ريال مدريد أمر صعب دائماً، إنه فريق كبير بلاعبين كبار، ونحن نتطلع إلى هذه المباراة. فريقنا مركز تركيزاً تاماً".

وتابع بالقول: "نحن نحترمهم، مثل جميع الفرق، ولكننا لسنا خائفين. ستكون المهمة صعبة للغاية، ولكننا لا نخشى هذا التحدي".

ميسي في قمة عزيمته

مرة أخرى، ستكون الأعين شاخصة على ليونيل ميسي في مباراة الثلاثاء. وبعدما اعتبرت بعض الأوساط الإعلامية أن نجم الساحر الأرجنتيني قد أفل في الآونة الأخيرة، قال رورا في مؤتمره الصحفي إن صاحب القميص رقم 10 "يتمتع بحس تنافسي لا مثيل له. فهو لا يحتاج أبداً لمن يحفزه. إنه يتطلع للمباراة بعزيمة وإرادة كبيرتين، ولا أعرف إن كان ذلك راجع لكون المباراة أمام ريال مدريد أو بسبب ما قيل عنه بعد الكلاسيكو الأخير. ومهما يكن، فإنه الآن في أفضل حال، ولا أعتقد أنه متعب أكثر من المواسم الأخرى".

الرجوع الى أعلى الصفحة