fcb.portal.reset.password

جوردي رورا. / FOTO: MIGUEL RUIZ - FCB

اعتبر جوردي رورا الخسارة 2-0 أمام ميلان "نتيجة مؤلمة" لكنه أعرب في المقابل عن ثقته في قدرة الفريق على قلب تخلفه يوم 12 مارس في الكامب نو.

وقال المدرب المساعد القائم بأعمال المدير الفني "إذا كان هناك فريق يستطيع أن يفعل ذلك، فإنه برشلونة من دون شك. بقليل من الحظ سنتمكن من التأهل. لاعبونا قادرون على المضي قدماً وسيظهرون ذلك مرة أخرى".

وتابع رورا بالقول: "نحن واثقون من أننا سوف نصعد إلى المرحلة التالية. سوف نلعب أمام جمهورنا الذي سيمنحنا كل الدعم اللازم، كما أن الأرضية ستكون مثالية".

وأكد المدرب المساعد أن برشلونة لم يقدم أداءه المعتاد في مباراة الأربعاء، لكنه لا يستحق "مثل هذه النتيجة"، موضحاً أن "فريقنا سيطر على المباراة لكن المنافس حصل على فرصتين وسجل منهما هدفين".

وأشار رورا إلى "صعوبة اللعب هنا دائماً، حيث تكتل الفريق الخصم في الدفاع وطبق لاعبوه التعليمات بالحرف، وبالتالي كان من الصعب علينا الاحتفاظ بالكرة وتمريرها بيننا، كما لم نتمكن حتى من الاقتراب من المرمى".

وأوضح مساعد فيلانوفا أن "الهدف الأول أثر على معنوياتنا بشكل سلبي" قبل أن يختم حديثه بالإشارة إلى حالة أرضية الملعب، معتبراً أنها "لا تليق بمباراة من هذا المستوى".


الرجوع الى أعلى الصفحة