fcb.portal.reset.password

إنييستا وفالديز في صورة تذكارية بحجرة الملابس في ملعب خلفية الدولي. FOTO: Twitter @1victorvaldes

شارك تسعة من لاعبي برشلونة مع المنتخب الأسباني في المباراة الودية التي استضافتها العاصمة القطرية الدوحة مساء الأربعاء، والتي حضرها رئيس الناداي الكاتالوني ساندرو روسيل على ملعب خليفة الدولي.

وافتتح سيسك فابريغاس باب التهديف في فوز أسبانيا (3-1) على أوروغواي، بينما سجل بيدرو رودريغيز ثنائية شخصية في الشوط الثاني.

أما الهدف الوحيد لأبطال أمريكا الجنوبية، فقد جاء عن طريق سيبويا رودريغيز في منتصف الشوط الأول.

وشهدت المباراة الظهور المائة لقائد البلاوغرانا كارلس بويول، الذي قدم أداء باهراً وسجل هدفاً لم يحتسبه الحكم. وفي المقابل، غاب تشافي هيرنانديز بداعي الإصابة، حيث بقي في برشلونة لتلقي العلاج إثر تعرضه لشد عضلي في فخذه الأيسر يوم الأحد ضد فالنسيا.

فوزان وخسارة

على صعيد آخر، قاد ميسي وماسكيرانو منتخب الأرجنتين إلى الفوز على مضيفه السويدي (2-3) في مدينة سولنا.

وسجل أهداف المباراة كل من لوستيغ (في مرماه) وأغويرو وهيغواين لفائدة الألبيسليستي، بينما تمكن أصحاب الأرض من هز الشباك عن طريق أولسون وراسموسن.

وبدوره، مثل ألكسيس سانشيز منتخب بلاده مساء البارحة، حيث لعب 90 دقيقة كاملة في المباراة التي انتهت بفوز تشيلي على مصر (2-1) في ملعب فيسنتي كالديرون. واضطلع مهاجم برشلونة بدور محوري في ترجيح كفة فريقه، إذ رغم أنه لم يجد طريقه إلى المرمى، إلا أنه ساهم بشكل مباشر في صنع الهدفين اللذين أحرزهما كل من فارغاس وكارمونا، بينما تمكن صلاح من تقليص النتيجة في الدقيقة 87.

إلا أن فرحة نجوم البلاوغرانا الدوليين لم تكتمل ليلة الأربعاء، حيث سقطت البرازيل على يد إنكلترا في ويمبلي (2-1)، علماً أن داني ألفيش وأدريانو كانا ضمن التشكيلة الأساسية لمنتخب السيليساو.

وسجل الأسود الثلاثة عن طريق روني ولامبارد، في حين أحرز فريد الهدف البرازيلي الوحيد، بعدما أضاع رونالدينيو ركلة جزاء حين كان التعادل السلبي سيد الموقف.

قطر على موعد مع تسعة من نجوم برشلونة

فالديز، بيكيه، بويول، ألبا، بوسكيتس، إنييستا، فابريغاس، بيدرو وفيا ضمن قائمة المنتخب الأسباني الذي هزم أوروغواي (3-1) في الدوحة على أرضية ستاد خليفة الدولي.

الرجوع الى أعلى الصفحة