fcb.portal.reset.password

تيغو عاد للتشكيلة الأساسية ضد بيلباو. / FOTO: MIGUEL RUIZ - FCB

عاد تياغو ألكانتارا إلى التشكيلة الأساسية مرة أخرى، حيث قدم مباراة كبيرة أمام أتلتيك بيلباو وقد نال كل الثناء والتقدير من المدرب المساعد جوردي رورا في المؤتمر الصحفي.

وأعرب لاعب الوسط عن أسفه لتلقي هدف التعادل في الثواني الأخيرة من عمر اللقاء، ليتأجل حسم لقب الليغا إلى موعد لاحق.

وقال تياغو في تصريح صحفي بعد المباراة "إن أتلتيك بيلباو فريق يحاول الفوز دائما، ولم يستسلم حتى النهاية".

وتابع ألكانتارا بالقول: "نحن في حالة جيدة. نسعى دائما لتحقيق الفوز، ولكن أي شيء يمكن أن يحدث في كرة القدم."

وداعاً سان ماميس

كانت مباراة السبت هي الأخيرة لبرشلونة في هذا الملعب الأسطوري الذي سيتم هدمه في ختام الموسم الحالي. وعن ذلك قال لاعب البلاوغرانا إن "سان ماميس ملعب تاريخي وقد استمتعنا دائما باللعب هنا. أنا متأكد أن الملعب الجديد سيكون رائعا أيضا".

كما تحدث تياغو عن مباراة الإياب في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا ضد بايرن ميونيخ. فعلى الرغم من الخسارة الكبيرة التي مُني بها الفريق الكاتالوني في الذهاب، أوضح صاحب القميص رقم 11 بالقول: "أعتقد أننا سوف نعود في النتيجة."

أليكسيس غير راض عن التعادل

سجل أليكسيس سانشيز هدف التقدم في سان ماميس، الذي كان الخامس له في الليغا هذا الموسم. لكن انتهاء المباراة بالتعادل ترك "طعماً مريراً في أفواهنا، ولكننا لسنا قلقين حيال ذلك لأننا عملنا بجد وظهرنا بمستوى جيد ضد أتلتيك."

وأضاف المهاجم التشيلي: "نحن نعرف ما يعنيه وجود ميسي على أرض الملعب. إنه لا يفاجئنا، فعندما يدخل، يغير مجرى المباراة رأساً على عقب".

وأخيرا، تحدث صاحب القميص رقم 9 عن مواجهة دوري الأبطال ضد بايرن ميونيخ، مؤكداً أن برشلونة سيكون "بحاجة للقتال من أجل إعادة الأمور إلى نصابها، ولكننا نعرف أيضا أن المهمة ستكون صعبة جداً".

الرجوع الى أعلى الصفحة