fcb.portal.reset.password

تياغو سعيد باللعب في برشلونة. FOTO: MIGUEL RUIZ-FCB.

تياغو سعيد باللعب في برشلونة. FOTO: MIGUEL RUIZ-FCB.

أعرب تياغو ألكانتارا عن سعادته بالبداية المثالية التي يحققها الفريق الكاتالوني في الدوري الأسباني، حيث حصد خمسة انتصارات من أصل خمسة ممكنة منذ انطلاق الموسم الجديد.

وقال لاعب الوسط الشاب "إنها بداية رائعة للغاية. لا يمكن أن نتطلع إلى أحسن منها. فبين الليغا ودوري الأبطال، فزنا بجميع مبارياتنا الست التي خضناها حتى اللآن، وفي كل واحدة منها كنا الفريق الأفضل. بعد كل هذا، أستغرب السبب الذي يدفع بعض الناس إلى التشكيك في الفريق. علينا أن نستمر على هذا المنوال".

وأوضح صاحب القميص رقم 11 "إننا نتأقلم مع إيقاع التنافس شيئاً فشيئاً. الدوري بدأ للتو وجميع الفرق توجد في نفس الموقف الذي نوجد عليه الآن. مازال مستوانا كما كان، لكن ما نسعى إليه بكل بساطة هو تحسين بعض الجوانب حتى نكون في موقع جيد عند نهاية الموسم".

فريق طموح

تحدث تياغو أيضاً عن التلاسن الذي حصل بين ميسي وفيا يوم السبت في مباراة غرناطة، حيث قال لاعب الوسط "إنها أمور طبيعية. لا يمكن اعتبار ذلك خصومة بأي شكل من الأشكال. لقد كانت لحظة انفعال، ليس إلا. يحدونا طموح كبير وهذا ما يجعلنا نتصرف بهذا الشكل أحياناً. هذا إن دل على شيء فإنما يدل على قوة طموح اللاعب أو الفريق".

محظوظ باللعب في البارسا

أعرب تياغو عن سعادته بالعودة إلى إلى أجواء التباري، بعد غياب بداعي الإصابة. وقال اللاعب الدولي الأسباني: "أنا بخير ما يرام. لقد مرت فترة نقاهتي على نحو رائع. إنني أستعيد لياقتي شيئاً فشيئاً".

كما أكد ألكانتارا أنه محظوظ باللعب في خط وسط برشلونة، حيث قال في هذا الصدد: "إنني أقوم بما أحب أن أقوم به، إذ أدافع وأهاجم في الوقت نفسه".

وتابع بالقول: "هناك كثير من اللاعبين المتميزين في وسط ملعب برشلونة، وبإمكان المدرب أن يعول عليهم في أي وقت. إن هذا التنافس أمر جيد، ومن المفيد التواجد بشكل يومي مع هؤلاء اللاعبين الممتازين".

الرجوع الى أعلى الصفحة