Thiago ha fet part del treball amb els seus companys / FOTO: MIGUEL RUIZ - FCB

.بعد ساعات من الفوز الصعب في بامبلونا بفضل هدفي ميسي الذي أهدى النصر لفريقه 2-1، عاد الفريق الكاتالوني إلى ساحات التدريب اليوم الاثنين مع انطلاق الاستعدادات لمواجهة يوم الأربعاء في إطار إياب كأس السوبر الأسباني على ملعب بيرنابيو. وللمرة الأولى بعد فترة الراحة الصيفية، شارك تياغو في التمرينات مع زملائه.

راحة نسبية للاعبين الأساسيين
كما درجت العادة في الأيام التي تلي المباريات، قام اللاعبون الأساسيون في لقاء الأمس بتمارين بسيطة للتعافي من الإجهاد. وبقي في قاعة اللياقة البدنية كلٌّ من سيرجيو بوسكيت وأندريس إنييستا وجيرارد بيكيه للقيام بتمرينات خاصة، بينما انضم إلى بقية عناصر الفريق ممثلا الفريق الرديف ماسيب وتيو.

أما الخبر الأهم الذي برز من ملعب التدريب في المدينة الرياضية جوان غامبر، فقد تمثل بمشاركة تياغو ألكانتارا للمرة الأولى في المران مع بقية اللاعبين والذي أشرف عليه تيتو فيلانوفا.

وكان لاعب خط الوسط قد أمضى فصل الصيف بمعاناة مع إصابة على مستوى الساق ألمّت به في نهائي كأس الملك أمام أثليتيك بيلباو. وأدّى ذلك لاستبعاده عن المشاركة مع المنتخب الأسباني في دورة الألعاب الأولمبية، لكن يبدو أن مشوار التعافي أوشك على النهاية بالنسبة لهذا النجم.