fcb.portal.reset.password

تياغو في المؤتمر الصحفي. / FOTO: MIGUEL RUIZ - FCB

أقر تياغو ألكانتارا في مرتمر صحفي يوم الخميس بأن لا أحد من اللاعبين كان يتوقع أن يحقق الفريق كل هذه الانتصارات في هذه المرحلة من الموسم. كما أعرب عن حماسه حيال إمكانية تحطيم رقم قياسي جديد نهاية هذا الأسبوع، حيث يملك الفريق الكاتالوني فرصة لتحقيق أفضل بداية في تاريخ الدوري الأسباني على مر التاريخ.

وقال تياغو في هذا الصدد: "نحن في حال جيدة ونريد إنهاء العام بنفس الثقة التي تحدونا الآن".

دربي مدريد

ستنطلق موقعة دربي العاصمة الأسبانية بين صاحب المركز الثالث ريال مدريد وجاره أتلتيكو مدريد (ثاني الترتيب) مباشرة بعد انتهاء مباراة برشلونة مع أتليتيك بيلباو في الكامب نو. وأكد تياغو أن ما يجب أن يشغل بال الفريق الكاتالوني وجمهوره نهاية الأسبوع هو اللقاء المرتقب أمام الضيف الباسكي الذي يدربه مارسيلو بييلسا، موضحا أن "أي نتيجة بين أتلتيكو والريال يمكن أن تكون مفيدة لنا طالما حققنا الفوز في مباراتنا".

كما قال إنه من السابق لأوانه إسقاط ريال مدريد من الحسابات على الرغم من تقدم البلاوغرانا عليه بفارق 11 نقطة، مؤكداً أن فريق العاصمة الأسبانية "يُعتبر دائماً خصماً شرساً وصعب المراس".

وفي حديثه عن خصم السبت المقبل، أوضح تياغو بالقول: "لقد انخفض مستواه مقارنة بالعام الماضي. ربما تأثر قليلا برحيل خافي مارتينيز ولكن لديه لاعبين متميزين بإمكانهم أن يرتقوا به مجدداً في أية لحظة".

من البداية إلى النهاية

أمام ألافيس، لعب تياغو 90 دقيقة كاملة لأول مرة هذا الموسم، بعدما طاردته لعنة الإصابة طويلاً. وقال اللاعب الدولي الأسباني في هذا الشأن: "لدي شعور بأني كنت سيئ الحظ، لكن هذه سُنة كرة القدم، فهي رياضة تقوم على الاحتكاك، مما يعني أنه يتعين عليك توقع حدوث أي شيء وفي أية لحظة".



الرجوع الى أعلى الصفحة