fcb.portal.reset.password

تيتو فيلانوفا في المؤتمر الصحفي قبل السفر إلى مايوركا. / FOTO: MIGUEL RUIZ - FCB

بعد الهزيمة في دوري الأبطال على يد سلتيك غلاسغو، قال تيتو فيلانوفا إن "الفريق يركز على الأشياء الإيجابية التي حققها"، مؤكداً أن برشلونة "على أتم الاستعداد لخوض المباراة ضد مايوركا" التي ستُقام على ملعب إيبيروستار مساء الأحد.

وقال المدير الفني الكاتالوني في مؤتمر صحفي عقده مساء السبت أن "كاباروس، مدرب مايوركا، يخلق لنا المشاكل دائماً"، موضحاً أن أصحاب الضيافة "لن يتركونا نصعد بالكرة بسهولة، وسيبحثون عن الفرص السانحة لشن هجمات عكسية لأنهم يضمون في صفوفهم لاعبين يتميزون بسرعة كبيرة".

بويول خارج التشكيلة

كما أكد مدرب البلاوغرانا أن الكابتن كارلس بويول، الذي عاد يوم الجمعة للمشاركة في التدريبات مع بقية عناصر الفريق، لن يسافر مع زملائه إلى عاصمة جزر البليار، رغم أنه استعاد كامل عافيته. وقال فيلانوفا في هذا الصدد: "لن نصطحبه معنا في هذه الرحلة. صحيح أنه على خير ما يرام، لكن الأمر سابق لأوانه. سوف ننتظر أسبوعاً آخر".

أسلوب لعب مناسب

في الأيام الأخيرة، كثر الحديث عن خسارة الأربعاء على أرضية سلتيك بارك. ورداً على أسئلة الصحفيين المرتبطة بأسباب تلك الهزيمة، أعرب تيتو عن رضاه التام بأداء لاعبيه في غلاسغو، موضحاً "أننا استحوذنا على الكرة بنسبة 97% في الشوط الثاني... حاولنا الفوز بطريقتنا الخاصة، فأسلوب لعبنا معترف به عالمياً وهذا شيء لا يمكن أن تفخر به جميع الفرق".

كما ختم المدرب مؤتمره الصحفي بتفنيد الادعاءات التي تسوقها بعض الأوساط الإعلامية ملمحة بتوتر العلاقة بين دفيد فيا وليونيل ميسي: "إنني أراهما كل يوم وأنا أعرف عما أتحدث. من الطبيعي أن يلح لاعب في طلب الكرة من أحد الزملاء خلال مباراة في كرة القدم".

الرجوع الى أعلى الصفحة