fcb.portal.reset.password

منتدى نخبة مدربي الأندية الأوروبية في نيون. Foto: UEFA-woods

سافر تيتو فيلانوفا إلى مدينة نيون السويسرية لحضور النسخة 14 من منتدى نخبة مدربي الأندية المنضوية تحت لواء الاتحاد الأوروبي لكرة القدم.

وقد انطلق هذا الملتقى ظهر الأربعاء ويستمر حتى صباح الخميس، وهو حدث يقام بشكل سنوي قبيل انطلاق فعاليات مرحلة المجموعات في دوري الأبطال.

وبحسب اليويفا، يشكل هذا الاجتماع فرصة لكي يتباحث المدربون مستجدات اللعبة على صعيد الأندية ويتبادلوا الآراء والأفكار حول أبرز القضايا التي تهم الرياضة الأكثر شعبية في العالم.

ويتدارس المدراء الفنيون هذا العام ما شهده موسم 2011-2012 من تطورات على المستوى الفني والتكتيكي، إضافة إلى قضايا التحكيم وقوانين اللعبة، إلى جانب التحديات التي تنطوي عليها مهمة التدريب في أعلى المستويات.

وبالإضافة إلى المدير الفني الكاتالوني، حضر هذا المنتدى عدد من المدربين المرموقين الآخرين. وفيما يلي، قائمة المدعوين للمشاركة في اجتماعات هذا العام:

ماسيميليانو أليغري (ميلان)، كارلو أنشيلوتي (باريس سان جيرمان)، فرانك دي بوير (أياكس)، أوناي إيمري (سبارتاك موسكو)، رونالد كومان (فينورد)، ميرسيا لوسيسكو (شاختار دونيتسك)، روبرتو دي ماتيو (تشيلسي)، جوزيه مورينيو (ريال مدريد)، دييغو سيميوني (أتلتيكو مدريد) وأرسين فينغر (أرسنال).

الرجوع الى أعلى الصفحة