fcb.portal.reset.password

Tito Vilanova / FOTO: MIGUEL RUIZ - FCB

بعد مباراة الذهاب في ميونيخ، كانت مهمة برشلونة في غاية التعقيد، لكنها بدت مستحيلة بمجرد انطلاق الشوط الثاني من عمر لقاء العودة. وتقبل تيتو فيلانوفا هزيمة فريقه بروح رياضية، حيث بدأ مؤتمره الصحفي بعد الهزيمة 0-3 أمام الضيف الألماني قائلاً: "لا يسعني إلا أن أهنئ بايرن ميونيخ على تأهله للنهائي وأدائه الرائع في هذه المواجهة".

غياب ميسي

انهالت على مدرب برشلونة الكثير من التساؤلات حول غياب أفضل لاعب في العالم في مباراة الإياب التي كان فيها البلاوغرانا بحاجة للفوز بفارق خمسة أهداف. وأوضح المدير الفني بالقول إن "ليو شعر بألم بعد المباراة ضد بيلباو. خضع لفحوص طبية هذا الصباح، وقد تحدثت مع الأطباء وقررنا أنه من الأفضل عدم إشراكه". وتابع المدرب الكاتالوني متأسفاً: "ميسي يسجل أهدافاً كثيرة وقادر على صنع الفارق، ومن الطبيعي أن يكون غيابه مؤثراً".

بايرن في أفضل حالاته

أكد فيلانوفا أن "الفريق على خير ما يرام من الناحية الجسدية، ولكن العديد من اللاعبين غابوا عن بعض المباريات بسبب الإصابة"، في إشارة إلى جلوس ميسي على مقاعد البدلاء وغياب بوسكيتس وماسكيرانو وبويول. وفي المقابل، أوضح تيتو أن البايرن وصل إلى هذه المرحلة من الموسم وهو في قمة مستواه، كما تبين من خلال أداء "روبين وريبيري، الجناحين الأكثر تألقاً في أوروبا خلال الوقت الحالي".

الرجوع الى أعلى الصفحة