fcb.portal.reset.password

فيلانوفا أثناء المؤتمر الصحفي يوم الاثنين. / FOTO: MIGUEL RUIZ - FCB

عقد تيتو فيلانوفا مؤتمراً صحفياً عشية مباراة برشلونة أمام ضيفه سلتيك غلاسغو في الجولة الثالثة من دوري أبطال أوروبا.

وأكد مدرب البلاوغرانا مساء الاثنين أن شغله الشاغل في الوقت الراهن هو نسيان مباراة الليغا أمام ديبورتيفو لاكورونيا التي انتهت بفوز فريقه 4-5 يوم السبت الماضي. وقال المدير الفني في هذا الصدد: "علينا أن نستفيق من مباراة ريازور. المواجهات داخل القواعد في دوري الأبطال تكتسي أهمية بالغة، وإذا فزنا ستصبح المهمة أسهل لتحقيق التأهل".

وتستمر المشاكل في الدفاع

سيغيب عن برشلونة كل من جيرارد بيكيه وكارلس بويول وداني ألفيش بداعي الإصابة، إضافة إلى سيرخيو بوسكيتس بسبب الإيقاف، لكن ذلك لا يقض مضجع فيلانوفا، الذي قال بكل ثقة: "سوف نمضي قدماً باللاعبين المتوفرين. الغيابات لا يمكن أن تكون مبرراً. فكل لاعبي برشلونة يتمتعون بالمستوى الكافي الذي يؤهلهم للعب هنا".

كما جدد المدرب الكاتالوني ثقته في حارسه فيكتور فالديز، الذي لم يبخل عليه بعبارات الثناء والإشادة، حيث قال "إنه لا يوجد أي مجال للتشكيك في موهبته".

وفي ختام حديثه أمام ممثلي وسائل الإعلام المحلية والدولية، ذكَّر فيلانوفا بالأداء الباهر الذي يواصل ليونيل ميسي تقديمه مباراة بعد أخرى، حيث قال المدير الفني "إنه يستحق الكرة الذهبية نظراً لما حققه حتى يومنا هذا"، معتبراً في الوقت ذاته أن "لا أحد بإمكانه أن يضاهي ما يقوم به".

 


بيدرو: "الفوز سيضعنا في موقف مثالي"

تحدث ابن جزر الكناري بدوره إلى وسائل الإعلام مساء الاثنين، حيث أكد أن "الفوز في هذه المباراة على أرضنا سيضعنا في موقف مثالي يقربنا من التأهل. إنها مباراة في غاية الأهمية". كما شدد على ضرورة "توخي الحذر من سلتيك، الذي يعرف كيف ينتظر في الخلف وانتظار اللحظة المناسبة لسن الهجمات المضادة".


الرجوع الى أعلى الصفحة