fcb.portal.reset.password

Neymar celebra el seu gol contra Mèxic / FOTO: FIFA.COM

قاد نجم برشلونة الجديد نيمار جونيور منتخب البرازيل للفوز على المكسيك بهدفين نظيفين في الجولة الثانية ضمن بطولة كأس القارات المقامة في بلاده.

وبذلك أصبح السيليساو أول المتأهلين إلى المربع الذهبي بعد أن حقق فوزه الثاني على التوالي في منافسات المجموعة الأولى مساء الأربعاء في فورتاليزا.

وسجل نيمار الهدف الأول لأصحاب الضيافة في الدقيقة 9 من كرة صاروخية محكمة سددها على الطائر، إذ لم يترك أي حظ لحارس مرمى الفريق الأزتيكي. وبعد محاولات واضحة من الجانبين، تمكن صاحب القميص رقم عشرة من التوغل وسط الدفاع وتهييء كرة في طبق من ذهب لزميله جو الذي ضاعف النتيجة في الوقت بدل الضائع.

وكان نيمار قد سجل باكورة أهداف كأس القارات التي انطلقت في بلاده مساء السبت، حيث وجد طريقه إلى المرمى عبر تسديدة بمنتهى الروعة من خارج منطقة الجزاء في مطلع الشوط الأول خلال مباراة الافتتاح أمام اليابان، ليمهد الطريق إلى فوز البرازيل صاحبة الضيافة بثلاثية نظيفة في العاصمة برازيليا.

هذا وسيكون عشاق البلاوغرانا على موعد متجدد مع نجوم النادي الكاتالوني في "مهرجان الأبطال" ليلة الخميس عندما يقابل منتخب أسبانيا، بطل العالم وأوروبا، نظيره التاهيتي المتُوج بدرع بطولة أوقيانوسيا للأمم.


الرجوع الى أعلى الصفحة